تعرف على الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز للأسبوع الجارى

السبت، 23 سبتمبر 2023 09:00 م
تعرف على الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز للأسبوع الجارى الكود الأحمر
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الكتب الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية وجاءت القائمة كالتالى..

الكود الأحمر

جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز الأول، الكود الأحمر، بواسطة كايل ميلز، الكتاب الثاني والعشرون في سلسلة ميتش راب. يحاول "راب" وفريقه إحباط مؤامرة دبرتها روسيا دون أن يتم اكتشافهم.

الكود الاحمر
الكود الاحمر

رواية هولي

جاءت في المرتبة الثانية من قائمة نيويورك تايمز، رواية هولى، بواسطة ستيفن كينج، وتدور حول تحقيق تقوم به المحققة الخاصة هولي جيبني فيما إذا كان لزوجين من الأكاديميين الثمانينيين علاقة باختفاء بوني دال.

هولى
هولى

رواية الجناح الرابع

جاءت فى المرتبة الثالثة، من قائمة نيويورك تايمز، رواية "الجناح الرابع" للكاتبة ريبيكا ياروس، وتدور حول حث القائد العام، لـ فيوليت سورنجيل على أن تصبح مرشحة لنخبة فرسان التنين.

الجناح الرابع
الجناح الرابع

رواية  أكاذيب 23  1/2

 جاءت في المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، رواية أكاذبب بواسطة جيمس باترسون، وتدور حول قصص عن الحارس الساقط ، وقصة أخرى تدور حول انتبه لظهرك.

23 اكاذيب
23 اكاذيب

رواية الأشياء التي تركناها وراءنا

جاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، رواية الأشياء التي تركناها وراءنا بواسطة لوسي سكور، تدور حول أمين مكتبة بلدة صغيرة يمتلك سرًا غامضًا من ماضيه يتكشف عبر الأحداث.

الاشياء التى تركنها وراءنا
الاشياء التى تركنها وراءنا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة