إطلاق نادى الكتاب لمناقشة روايات البوكر قبل ساعات من القائمة القصيرة للجائزة

الخميس، 21 سبتمبر 2023 03:00 م
إطلاق نادى الكتاب لمناقشة روايات البوكر قبل ساعات من القائمة القصيرة للجائزة روايات البوكر
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت اللجنة المنظمة لجائزة البوكر مجتمعًا جديدًا "نادى الكتاب" عبر الإنترنت وهو نادى للقراء لمناقشة الكتب الستة المتنافسة على الجائزة الأكثر تأثيرًا في العالم لعمل روائي واحد، قبل ساعات من الإعلان عن القائمة القصيرة لجائزة البوكر 2023.

وسيكون نادي الكتاب، الذي يتم استضافته كمجموعة على الفيسبوك، بمثابة مساحة للقراء في جميع أنحاء العالم لمشاركة وجهات نظرهم والانضمام إلى المناقشات، للوصول إلى الحصريات لجائزة بوكر، وللمساعدة في إجراء مقابلات مع المؤلفين المختارين والفوز بمجموعة من الجوائز، بما في ذلك تذاكر لحفل جائزة البوكر الذى يقام في نوفمبر.

وسيتمكن أعضاء Book Club أيضًا من الوصول إلى المحتوى الأصلي المرتبط بالمراحل المختلفة من الجائزة، بما في ذلك مقاطع الفيديو قبل ظهوره على قنوات Booker الأخرى، بما في ذلك موقع الويب الخاص بهم.

وسيركز نادي جائزة بوكر للكتاب كل أسبوع على كتاب مختلف من القائمة القصيرة، وسيقدم لأعضاء نادي الكتاب فرصة للفوز بتذكرتين لحضور حفل الفائز في لندن يوم 26 نوفمبر.

وسيكون نادي الكتاب بمثابة مساحة للقراء في جميع أنحاء العالم للتحدث مع بعضهم البعض حول كتب القوائم القصيرة والطويلة لجائزة البوكر.

جائزة البوكر 2023
 

وسيتم الإعلان عن القائمة القصيرة لجائزة البوكر المكونة من ستة كتب اليوم في حدث مسائي في معرض الصور الوطني الذي أعيد افتتاحه حديثًا في لندن وسيتم بثه مباشرة عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بجوائز بوكر، ويحصل كل من المؤلفين المختارين على 2500 جنيه إسترليني ونسخة مجلدة خصيصًا من كتبهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة