نقيب الفنانين التشكيليين تدعم ترشح الرئيس السيسي: بدأنا المشوار ونكمل مع بعض

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 02:14 م
نقيب الفنانين التشكيليين تدعم ترشح الرئيس السيسي: بدأنا المشوار ونكمل مع بعض الرئيس السيسى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة صفية القباني نقيب الفنانين التشكيليين، أن المصريين بدأوا المشوار مع الرئيس السيسي، وعايشوا فترات هبوط وصعود، ويجب استكمال المشوار، قائلة: "بدأنا المشوار مع بعض ونكمل مع بعض، ولابد الرئيس السيسي يكمل معانا لتحسين الأوضاع الاقتصادية التي يمر بها البلاد والعالم كله".

وشددت الدكتورة صفية القباني، خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، اليوم الجمعة، على أهمية استكمال المشروعات التي بدأناها، لافتة إلى أن الرئيس منذ أن تولى مسئولية البلاد أصدر توجيهات مباشرة للفنانين التشكيلين بتزويد المعاش وتم تنسيقها مع وزارة التضامن ووصل الأمر إلى مجلس النواب.

كما أشادت الدكتورة صفية القباني، بإنجازات حياة كريمة، قائلا: "مشروع حياة كريمة من المشروعات العظيمة اللي قام بها الرئيس وتكاتفت فيها جهود كل الوزارات المعنية والمجتمع المدني في تحالف مجتمع مدني غير عادي لمساعدة المصريين والموضوع وصل لحوالي 25 مليون مواطن وده حاجة عظيمة وزيادة المعاشات والزيادات الاستثنائية وحصل على جانب منها الفنانين التشكيليين".

وطالبت الدكتورة صفية القباني، بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية متابعة: "المشاركة دور وطني أن الجميع يدلوا بصوته في الانتخابات الرئاسية القادمة لأنه استحقاق ديمقراطي ودستوري لكل مصري وفنان وكلنا متواجدين ونتمنى التوفيق للرئيس على استكمال مسيرته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة