تشافي يعلن تجديد عقده مع برشلونة: الاتفاق تم والإعلان قريباً

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 03:48 م
تشافي يعلن تجديد عقده مع برشلونة: الاتفاق تم والإعلان قريباً تشافي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، تجديد تعاقده مع الفريق الكتالوني، مؤكدا أن الاتفاق تم بين الطرفين، وأن الإعلان الرسمي سيكون قريبا.

وقال تشافي فى المؤتمر الصحفي لمباراة سيلتا فيجو، "تمت عملية التجديد منذ أيام، سيتم الإعلان عنه قريبا. لا أعرف متى، لكن الأمر قد انتهى وجددت".

وأضاف مدرب برشلونة، "وصلنا في وقت صعب، مع ظروف صعبة، قامت الإدارة الرياضية والفريق بالعمل بشكل جيد جدًا، تم الفوز بلقبين هامين العام الماضي، لكنها ما زالت عملية مستمرة".

وتابع، "في السنة الأولى، أظهرنا بالفعل امور إيجابية وفي هذا الموسم يجب أن نكون الحسم، أشعر بالدعم من الرئيس، خاصة في الأوقات الصعبة. أشعر بالقوة والثقة الكبيرة. نحن في لحظة جيدة، ولكننا لا يمكن أن نتوقف عن العمل للحفاظ على هذا النجاح".

وعن تألق جواو فيليكس: "إنه يتعاون بشكل جيد للغاية ويمكنه أن يكون لاعب خط وسط آخر بين الخطوط أيضًا. لا يستفيد روبرت منه فقط، ولكن أيضًا الفريق بأكمله، أوريول وجافي وجوندوجان يسجلون الأهداف أيضًا. هناك لاعبون كرة قدم على مستوى عالٍ وهذا أمر جيد للمنافسة".

وعن إمكانية الفوز غدا: "الشيء الأكثر أهمية هو فتح الملعب، عليك الذهاب إلى المساحات للتغلب على دفاعهم المكون من خمسة لاعبين، ولكن أيضًا الهجوم من الداخل. يجب أن يكون لديك بدائل لتعطيل التكتل الدفاعي".

وواصل: " من المهم دائمًا أن تكون في الصدارة، إذا فزنا غدًا فسنضغط على ريال مدريد. علينا أن نلعب مباراة جيدة، الشيء الأكثر أهمية هو ما في أيدينا.

أتم :" البقاء في برشلونة لمدة 15 عامًا أمر معقد، هذا برشلونة وهنا المتطلبات لا تصدق... آمل أن أتمكن من البقاء هنا لسنوات عديدة، أنا في المنزل وأنا سعيد جدًا، لكن 15 عامًا صعبة".

ويدخل برشلونة مواجهة سيلتا فيجو محتلًا المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، بينما يحتل سيلتا فيجو المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة