والكر: ارتداء شارة قيادة مان سيتى شرف عظيم.. وهدفنا الدفاع عن اللقب الأوروبى

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 06:30 م
والكر: ارتداء شارة قيادة مان سيتى شرف عظيم.. وهدفنا الدفاع عن اللقب الأوروبى والكر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كايل والكر، مدافع مانشستر سيتى الإنجليزى، أنه فخور بارتداء شارة قيادة السيتى وذلك قبل انطلاق حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بمواجهة النجم الأحمر الصربي، المقرر إقامتها مساء غد، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وقال والكر فى تصريحاته عن المباراة، "أعتقد أن هذه مهمتنا الدفاع على دوري أبطال أوروبا، نحن فى نادٍ كبير لسبب ما، حيث إن المدرب يؤمن بنا ونحن جميعا لاعبون رائعون."

وأضاف قائد السيتى، "إنها رغبة تأتي من داخلنا بالاستمرار، ولا تزال موجودة في غرفة تبديل الملابس من اللاعبين والمدرب، ونريد الفوز بالمزيد، لأن ما فعلناه أصبح في الماضي الآن وعلينا تخطاه."

وأكد والكر أن "ارتداء شارة القيادة شيء يشرفني جدا، وإنه لشرف عظيم أن أقود هذه المجموعة المميزة، وآمل أن أكون قدوة داخل وخارج الملعب للتأكد من حصولنا على الجوائز في نهاية الموسم".

وأوضح "نعم، لقد جاء تصويت القائد وتم اختيار الخمسة وسنقود الفريق لهذا الموسم ونتأكد من خضوع الجميع للرقابة ودفع الغرامات (ضاحكا)"، مضيفا "الترتيب لا يهم، سنكون جميعا قادة أنا وكيفين دي بروين ورودريجو وروبن دياز وبيرناردو سيلفا".

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على وست هام بنتيجة 3-1، في المباراة التى أقيمت على ملعب لندن، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، بعد الفوز على بيرنلي بثلاثية نظيفة، ثم نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، وعلى شيفيلد يونايتد بثنائية مقابل هدف، قبل الانتصار على فولهام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة