دوكو يتحدث عن أول أهدافه مع مانشستر سيتى فى الدورى وتأثيره على عائلته

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 01:00 ص
دوكو يتحدث عن أول أهدافه مع مانشستر سيتى فى الدورى وتأثيره على عائلته دوكو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب البلجيكي جيريمي دوكو عن سعادته بعد تسجيل أول أهدافه مع مانشستر سيتى أمام وست هام فى المباراة التي جمعتهما أمس ضمن مباريات الجولة السادسة من الدورى الإنجليزى الممتاز، والتي انتهت بفوز حامل لقب البريميرليج بنتيجة 3-1 بعدما نجح الفريق في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية في الشوط الثانى.

وتقدم وست هام فى الشوط الأول بهدف جيمس وارد براوس، قبل أن يتعادل جيريمي دوكو في الدقيقة 46، وحسم السيتى الفوز بثنائية برناردو سيلفا في الدقيقة 76، ثم هالاند في الدقيقة 86، ليرفع مانشستر سيتي رصيده إلى 15 نقطة في صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى بالعلامة الكاملة وتجمد رصيد رصيد وست هام عند 10 نقاط في المركز السادس.

وقال دوكو في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء، "أظهرت بعضاً مما يمكنني تقديمه مع السيتى وتخليت عن الخجل.. لم أنطلق بعد، لكنني أستمتع كثيراً، إنها لحظة مهمة لي ولعائلتي، وأتمنى أن نفوز بكثير من المباريات والبطولات، وأن أتمكن من تسجيل كثير من الأهداف."

وأضاف اللاعب المتوج بجائزة رجل المباراة لأول مرة في البريميرليج: "هذا الهدف يعني الكثير، خصوصاً أنه جاء بعد هدف وست هام، كنت أريد فعل شيء جيد ومساعدة الفريق، ونجحت في التسجيل والمساهمة في فوز فريقى وأنا سعيد من أجل ذلك."

وانضم دوكو إلى مانشستر سيتى في أغسطس الماضى قادما من رين الفرنسي في صفقة بلغت 60 مليون يورو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة