محمد الننى يكمل خريطة الفراعنة فى قوائم البطولات الأوروبية 2023

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 06:00 ص
محمد الننى يكمل خريطة الفراعنة فى قوائم البطولات الأوروبية 2023 محمد النني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد الدولي المصري محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي آمال المصريين في الظهور ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24 بعدما اختير ضمن قائمة الجانرز المشاركة في دور المجموعات.

وأكمل محمد النني خريطة المحترفين المصريين في البطولات الأوروبية القارية التي ينظمها "يويفا" بعد التأكد من وجود الثنائي محمد صلاح وعمر مرموش في بطولتي "يوروبا ليج" ودوري المؤتمر.

محمد النني في أبطال أوروبا

وبالرغم من غياب محمد النني عن تشكيلة نادي أرسنال في انطلاقة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي الا أنه يظل محل ثقة من المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا خلال الفترة الماضية ما ساهم في تواجد اللاعب المصري في قائمة الفريق محلياً وقارياً.

وكانت هناك مخاوف من خروج محمد النني من قائمة فريق أرسنال في بطولة دوري أبطال أوروبا الا أن اختياره جاء ليؤكد وضع اللاعب ضمن خطط المدرب أرتيتا في الفترة القادمة.

محمد صلاح في الدوري الأوروبي

يظل اسم محمد صلاح راسخاً في مقدمة المحترفين بتاريخ الكرة المصرية والعربية بعدما استطاع أن يكون الهداف الأبرز لنادي ليفربول في القرن الحالي والحائز على العديد من الجوائز والألقاب الفردية التي عجز فيها الكثيرين عن تحقيقها.

وبالرغم من الموسم الماضي الكارثي لنادي ليفربول الا أن الفرعون يستعد حالياً لقيادة فريقه لخوض منافسات بطولة الدوري الأوروبي بصفته النجم الأبرز بعدما أبى ناديه تركه الى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجمع محمد صلاح العديد من الألقاب القارية في مسيرته مع الريدز أبرزها دوري ابطال أوروبا، والسوبر الأوروبي مع نادي ليفربول والتي جعلته أحد الأسماء الأفضل في مسيرة ليفربول عبر التاريخ.

عمر مرموش في دوري المؤتمر

نجح عمر مرموش لاعب فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني في التواجد بقوة بصفوف فريقه سواء في الدوري الألماني أو بطولة دوري المؤتمر الأوروبي بعدما نجح في قيادة ناديه للحصول على بطاقة التأهل الى دور المجموعات من المسابقة القارية.

وأسفرت القرعة عن وقوع فرانكفورت في المجموعة السابعة مع أندية باوك وهلسنكي وأبردين، بعدما نجح تغلبه بنتيجة 2-0 على حساب نظيره ليفسكي صوفيا البلغاري في مباراة العودة بعد التعادل في الذهاب خارج الأرض وشارك النجم المصري في كلتى المباراتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة