صلاح يتصدر حصاد انطلاقة الفراعنة بالدوريات الأوروبية..وغياب الننى وإصابة تريزيجيه

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 06:00 ص
صلاح يتصدر حصاد انطلاقة الفراعنة بالدوريات الأوروبية..وغياب الننى وإصابة تريزيجيه محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الجمهور المصري عن كثب خلال الأيام الماضية مشاركات المحترفين المصريين في الدوريات الأوروبية المختلفة والتي شهدت مساهمتهم تهديفياً في انتصارات فرقهم أو النتائج التي حققوها وكان أبرزها النجم محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي.

ويشارك محمد صلاح مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يغيب محمد النني مع أرسنال، فيما حل بديلا عمر مرموش مع اينتراخت فرانكفورت، بينما شارك مصطفى محمد في مباراتي فريقه نانت الفرنسي، بالإضافة إلى ظهور محمود تريزيجيه في تركيا مع طرابزون سبور.

وبالرغم من اختلاف مواعيد انطلاق الدوريات الأوروبية التي يشارك فيها اللاعبون المصريون، إلا أن البعض تألق بشدة وصنع وسجل أهدافاً لفريقه، والآخر تعرض للإصابة فيما لم يرى محمد النني النور حتى الآن مع أرسنال.

محمد صلاح يتصدر

ويتصدر الدولي المصري محمد صلاح قائمة الفراعنة في الدوريات الأوروبية بعدما نجح في صناعة هدفاً في المباراة الأولى أمام تشيلسي في قمة ستامفورد بريدج التي انتهت بالتعادل الإيجابي، بينما سجل هدفاً آخر في مواجهة بورنموث الأخيرة التي انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف لهدف.

ووصل مجموع مساهمات محمد صلاح التهديفية 2 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي بالتساوي مع زميله لويس دياز، حيث يسعى الى مواصلة تصدر المشهد التهديفي في الريدز للموسم السابع على التوالي.

مصطفى محمد يسجل

وفي الدوري الفرنسي افتتح مصطفى محمد مشواره مع نادي نانت بهدف من ركلة جزاء سجلها في المباراة الافتتاحية أمام تولوز التي انتهت بفوز الأخير 2-1، بينما شارك بديلاً ولم يسجل في مواجهة ليل التي انتهت بثنائية نظيفة لصالح الأخير.

وفشل نانت في تحقيق أي انتصار خلال مشواره حتى الأن في الدوري الفرنسي ما وضع الفريق تحت ضغط أمام جماهيره الغاضبة بسبب تراجع النتائج.

تريزيجيه يصاب

تصدر مشهد إصابة محمود تريزيجيه في الدوري التركي الممتاز بالجولة الثانية المشهد الكروي للمحترفين المصريين بعد تعرضه لكسر في الضلوع في قمة جالاتا سراي التي انتهت لصالح الأخير بهدفين ما تسبب في غيابه ما لا يقل عن شهر من مباريات نايه بالإضافة الى استبعاده من حسابات المدير الفني لمنتخب مصر في معسكر سبتمبر القادم.

وشارك محمود تريزيجيه في مباراة طرابزون سبور الأولى في الدوري التركي التي فاز بها على حساب أنطاليا سبور بنتيجة 1-0 وقدم مستويات متميزة خلال اللقاء.

عمر مرموش يشارك اينتراخت فرانكفورت

وشارك عمر مرموش نجم فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني فريقه الفوز على حساب دارشمتات بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الأولى من بطولة البوندزليجا.

وتواجد عمر مرموش احتياطياً قبل أن يشارك في جزء من الشوط الثاني بحثاً عن تعزيز هدف التقدم الا أن اللقاء انتهى بالنتيجة ذاتها.

محمد النني يواصل الغياب

ويواصل محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال عن قائمة فريقه التي تشارك في مباريات الدوري الإنجليزي بسبب عدم الجاهزية حيث يغيب عن اللقاءات بسبب إصابة في الركبة أبعدته عن الملاعب من الموسم الماضي وبات موقفه غامض حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة