بطلة العالم لناشئات الاسكواش: أتابع مباريات المنتخب فقط ومحمد صلاح مُلهم

الإثنين، 21 أغسطس 2023 11:21 ص
بطلة العالم لناشئات الاسكواش: أتابع مباريات المنتخب فقط ومحمد صلاح مُلهم أمينة عرفي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت البطلة المصرية أمينة عرفي، بطلة العالم لناشئات الاسكواش  فى آخر نسختين، عن بدايتها مع اللعبة، وقالت عرفي فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، "بدأت الاسكواش فى سن الخامسة بنادي الجزيرة، وبدأت تجربة اللعبة لأن والدى كان يلعب كممارس وكذلك والدتي، وطلبت منهما أن أستمر فى اللعبة، وشقيقتي نازلى كانت دائماً معي فى التدريبات، لذا أحبت اللعبة".

وأضافت عرفي متحدثة عن علاقتها بكرة القدم، "لا أتابعها كثيراً، فقط عندما يكون هناك مباراة لمنتخب مصر، وأعرف من اللاعبين محمد صلاح ومحمد الشناوي".

وأكدت بطلة العالم للاسكواش، أن "محمد صلاح ملهم، وأكثر ما يعجبني أنه مركز فى نفسه، لا يفكر فى شيء بعيداً عن كرة القدم، ورغم إنجازاته يتطلع لتحقيق المزيد دون غرور بنفسه".

وحققت البطلة المصرية الصاعدة أمينة عرفي، لاعبة المنتخب الوطني لناشئات الاسكواش، إنجازاً ورقماً قياسياً بعد مشاركتها فى فوز المنتخب الوطني ببطولة العالم.
 
ولم تتعرض أمينة عرفي، صاحبة الـ 16 عاما، لأى خسارة منذ مشاركتها فى بطولة العالم بداية من منافسات تحت 11 سنة فى عام 2018.
 
وكانت أمينة قد توجت ببطولة العالم بالمنافسات الفردية بعد الفوز على لاعبة ماليزيا في المباراة النهائية بثلاثة أشواط نظيفة لتحتفظ باللقب للعام الثاني على التوالي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة