الملحن محمد يحيي يكشف لتليفزيون اليوم السابع تعاونه مع إليسا في أغنية "العقد".. فيديو

الأحد، 10 سبتمبر 2023 09:00 ص
الملحن محمد يحيي يكشف لتليفزيون اليوم السابع تعاونه مع إليسا في أغنية "العقد".. فيديو الملحن محمد يحيي
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الملحن محمد يحيي خلال لقاؤه مع تليفزيون اليوم السابع أن هناك علاقة صداقة قوية تجمعه بالنجمة اللبنانية اليسا على المستوى الفني والانسانى، حيث آخر عمل جمعنا سويا أغنية "العقد" التي حققت نجاح كبير بإشادة الجميع، وكتبها الشاعر أيمن بهجت قمر الذى يجمع بيننا كيميا مشتركة، وشهادتى فيه مجروحة، بالإضافة إلى أن موزع الاغنية الموسيقى جلال الحمداوى وخلال الفترة المقبلة نتعاون في اكثر من اغنية .

وأضاف أعتز بالعمل مع النجمة اللبنانية اليسا، وحققنا نجاحات سابقة كبيرة وأعتبرها من المطربين العزاز على قلبى، وخلال الفترة المقبلة يجمعنا تعاون فى عدة أغانى .

 

وأعرب مؤخرا الملحن محمد يحيى عن سعادته بردود الفعل التى تلقاها على أغنية "مونامور" التى طرحتها النجمة لطيفة مؤخرا، وحققت نجاحات كبيرة.
 
وعن الأغنية قال الملحن محمد يحيى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الأغنية من فكرته جمعت بين العربى والفرنسى وتعتبر أغنية هاوس ومبهجة، وعندما سمعتها لطيفة وافقت عليها على الفور، وهى من كلمات أحمد مرزوق وتوزيع جلال حمداوى.
 
وتعاون الملحن محمد يحيى في مشواره الغنائى مع عدد من النجوم منهم عمرو دياب ومحمد حماقى واليسا وجورج وسوف وراغب علامة وامال ماهر وتامر حسنى وبهاء سلطان وغيرهم.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة