الملحن محمد يحيى يتحدث لتليفزيون اليوم السابع عن نجاحاته مع كبار المطربين

الخميس، 31 أغسطس 2023 06:44 م
الملحن محمد يحيى يتحدث لتليفزيون اليوم السابع عن نجاحاته مع كبار المطربين الملحن محمد يحيي
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الملحن محمد يحيي خلال لقائه مع تليفزيون اليوم السابع مع المذيع أحمد العدل وإعداد الزميل مصطفى القصبي، عن بداية احترافه مجال التلحين وتعاونه مع الهضبة عمرو دياب، في أول أغنية تجمع بينهم وهى ريحة الحبايب وبعدها نجاحات كبيرة مع الهضبة،  وتحدث عن تعرض أغنية "السخان" لعمر كمال وعبد الباسط حمودة للانتقادات، كما تطرق الحديث عن نجاحه الأخير مع النجمة اليسا في أغنية "العقد"، وتعاونه الجديد مع عدد من المطربين منهم منهم حماقى وتامر حسنى وماجد المهندس، ويذاع اللقاء على تليفزيون اليوم السابع .

 

P48A0350
 
P48A0356
 
P48A0358
 
P48A0361
 
P48A0346
 

 وأعرب مؤخرا الملحن محمد يحيى عن سعادته بردود الفعل التى تلقاها على أغنية "مونامور" التى طرحتها النجمة لطيفة مؤخرا، وحققت نجاحات كبيرة.

وعن الأغنية قال الملحن محمد يحيى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الأغنية من فكرته جمعت بين العربى والفرنسى وتعتبر أغنية هاوس ومبهجة، وعندما سمعتها لطيفة وافقت عليها على الفور، وهى من كلمات أحمد مرزوق وتوزيع جلال حمداوى.

وتعاون الملحن محمد يحيى في مشواره الغنائى مع عدد من النجوم منهم عمرو دياب ومحمد حماقى واليسا وجورج وسوف وراغب علامة وامال ماهر وتامر حسنى وبهاء سلطان وغيرهم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة