حسين الشحات يودع موسم البطولات مع الأهلي بطريقة خاصة

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 08:35 م
حسين الشحات يودع موسم البطولات مع الأهلي بطريقة خاصة حسين الشحات لاعب الاهلي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ودع حسين الشحات نجم النادى الاهلي موسم البطولات التي توج بها مع المارد الأحمر في الموسم الماضي ، حيث كتب عبر صفحته علي فيس بوك :"الحمد لله نهايه موسم شاق وطويل ولكنه كان ممتعاً بتتويجات وبطولات تعرف طريقها دائماً للنادى الاهلى🦅 شكرا جماهير الاهلي العظيمة في كل مكان التي ورائنا دائما ، اجازة معها فرحة كبيرة ونعود لنستكمل المشوار ، معاك يا اهلي 🦅🥷🦅♥️
5d2df735-54fd-4739-814d-79dd0e9acb8d
 
وأستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى على إجراء قياسات وزن للاعبيه بعد إنتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها وذلك قبل الانتظام في فترة الاعداد للموسم الجديد.
 
وحصل فريق الكرة بالأهلى على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يوماً، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.
 
وتأتي الراحة للاعبين لالتقاط الأنفاس بعد موسم طويل وشاق خاضه المارد الأحمر وتوج خلاله بـ5 بطولات، وصعد إلى نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الحالي والتي تستكمل في الموسم الجديد.
 
وينتظر أن يعود الأهلى للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا ، استعدادًا للموسم الجديد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة