اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 8 / 8 / 2023

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 11:50 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 8 / 8 / 2023 ناشئي اليد
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 8 / 8 / 2023 العديد من الأحداث الهامة في مقدمتها خسارة ناشئى اليد أمام إسبانيا 42/35 فى بطولة العالم.

أصبحت دولة تركيا هى الأقرب فى الوقت الحالى، لاستضافة معسكر إعداد فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بعدما كانت هناك مفاضلة بين هولندا وتركيا لاستضافة المعسكر.

وتوجه هانى سعيد المدير الرياضى لبيراميدز إلى تركيا لإنهاء كافة ترتيبات معسكر الإعداد، المنتظر إقامته مع بداية شهر سبتمبر المقبل، ليمتد لمدة 10 أو 12 يومًا، على أن يعود الفريق إلى القاهرة قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد، الذى لم يتحدد موعده حتى الأن.

 
 
خسر منتخب ناشئى كرة اليد مواليد 2004 أمام نظيره الإسبانى بنتيجة 42/35 فى الدور الرئيسى ببطولة العالم المقامة فى كرواتيا، بعدما واجه البرازيل فى أول لقاءات هذا الدور أمس الإثنين ونجح فى تحقيق الفوز بنتيجة 38 / 23، ليضمن التأهل إلى ربع النهائى بغض النظر عن نتيجة لقاء اليوم. 

بيراميدز يعلن التعاقد مع سيف فاروق جعفر

أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده بشكل رسمي مع لاعب الوسط الشاب سيف فاروق جعفر، في صفقة انتقال حر بداية من الموسم الجديد.

 

حسين الشحات يودع موسم البطولات مع الأهلي بطريقة خاصة

ودع حسين الشحات نجم النادى الاهلي موسم البطولات التي توج بها مع المارد الأحمر في الموسم الماضي ، حيث كتب عبر صفحته علي فيس بوك :"الحمد لله نهايه موسم شاق وطويل ولكنه كان ممتعاً بتتويجات وبطولات تعرف طريقها دائماً للنادى الاهلى🦅 شكرا جماهير الاهلي العظيمة في كل مكان التي ورائنا دائما ، اجازة معها فرحة كبيرة ونعود لنستكمل المشوار ، معاك يا اهلي 🦅🥷🦅♥️

 

قياسات طبية وبدنية للاعبي المقاولون استعدادا للموسم الجديد

بدأ الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب في إجراء الفحوصات الطبية والقياسات البدنية للاعبين حتى نهاية الأسبوع الحالي على أن يكون المران الأول للفريق في الثالثة عصر السبت القادم.

 

رابطة الأندية تدرس انطلاق الدورى الموسم المقبل عقب معسكر المنتخب الأول

تدرس رابطة الأندية المحترفة، إنطلاق بطولة الدوري في الموسم المقبل، يوم 15 سبتمبر الجاري، عقب انتهاء معسكر المنتخب الأول،  بسبب ضغط الموسم وكثرة التوقعات الدولية للمنتخبات والارتباطات الخاصة بالأندية المصرية المشاركة في بطولات إفريقيا.

 

محاضرات لحكام الصالات بمشاركة التونسى شمس الدين لامتى

شهد معسكر الإعداد الخاص بحكام كرة الصالات استعدادا للموسم الجديد، شق نظري يتمثل في عدة محاضرات يلقيها المحاضر التونسي شمس الدين لامتي ،وعدد من محاضري الحكام المعتمدين من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

 

فيوتشر يصارع فاركو على إستعارة نجم الأهلى فى الصيف

دخل ناديا فيوتشر وفاركو فى صراع للفوز بصفقة استعارة الجزائري أحمد القندوسى لاعب النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث يرغب الناديين فى الفوز بالصفقة فى ظل الامكانيات المتميزة التى يتمتع بها اللاعب.

 

رابطة الأندية تطرح استفتاءَ جديد لاختيار أفضل مدافع ثانى بالدورى

أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن اختيار أفضل مدافع ثانى في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم 2022-2023K وجاء محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضمن الاختبارات التى أعلنت عنها رابطة الأندية المحترفة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

فوز منتخب مصر على كولومبيا 1/3 فى بطولة العالم للطائرة تحت 19 سنة

فاز منتخب ناشئين الكرة الطائرة تحت 19 سنة  على نظيره كولومبيا  بنتيجة 1/3 فى دور الـ 16 ببطولة العالم بالأرجنتين، ليتأهل إلى ربع النهائى .

 

الاتحاد السكندرى ينتظر عودة مابولولو من بلاده للانتظام في التدريبات الجماعية

ينتظر الجهاز الفني للاتحاد السكندرى عودة الأنجولى كريستوفر مابولولو، مهاجم الفريق من بلاده للانتظام في التدرييات الجماعية لسيد البلد،خاصة أن اللاعب لم يبدأ معسكر الإعداد مع الفريق لارتباطه بالسفر إلى بلاده لحضور حفل زفاف شقيقته.

 

المقاولون : عمار حمدى فى حساباتنا للانضمام فى الميركاتو الصيفي

كشف المهنس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، حقيقة اهتمام نادي المقاولون بضم عمار حمدي لاعب النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وأكد فتحي في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن المقاولون مهتم بضم عمار حمدي بالفعل خلال الميركاتو الصيفي.

 

وأعلن نادي المقاولون العرب رحيل 5 لاعبين عن الفريق وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد الاتفاق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة شوقي غريب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة