7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 8 / 8 / 2023

الثلاثاء، 08 أغسطس 2023 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 8 / 8 / 2023 رابطة الأندية
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 8 / 8 / 2023 العديد من الأحداث الهامة في مقدمتها وجود اتجاه داخل رابطة الأندية المحترفة لانطلاق الموسم عقب المعسكر المقبل للمنتخب الأول.

 

 
نجح نادى غزل المحلة  برئاسة أسامة خليل، فى التعاقد مع محمد أحمد عبدالحميد "قطة"، لاعب نادي فيوتشر وذلك في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .
 
وأجري اللاعب للكشف الطبي تحت إشراف الدكتور خالد الجميزي، طبيب الفريق قبل أن يعقد اللاعب جلسة مع خالد عيد المدير الفني للفريق المحلاوي، من أجل تحديد موعد انضمام اللاعب لتدريبات الفريق استعدادا لانطلاقة دوري القسم الثاني.
 

بيراميدز يعلن التعاقد مع سيف فاروق جعفر

أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده بشكل رسمي مع لاعب الوسط الشاب سيف فاروق جعفر، في صفقة انتقال حر بداية من الموسم الجديد.

 

حسين الشحات يودع موسم البطولات مع الأهلي بطريقة خاصة

ودع حسين الشحات نجم النادى الاهلي موسم البطولات التي توج بها مع المارد الأحمر في الموسم الماضي ، حيث كتب عبر صفحته علي فيس بوك :"الحمد لله نهايه موسم شاق وطويل ولكنه كان ممتعاً بتتويجات وبطولات تعرف طريقها دائماً للنادى الاهلى🦅 شكرا جماهير الاهلي العظيمة في كل مكان التي ورائنا دائما ، اجازة معها فرحة كبيرة ونعود لنستكمل المشوار ، معاك يا اهلي 🦅🥷🦅♥️

 

قياسات طبية وبدنية للاعبي المقاولون استعدادا للموسم الجديد

بدأ الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب في إجراء الفحوصات الطبية والقياسات البدنية للاعبين حتى نهاية الأسبوع الحالي على أن يكون المران الأول للفريق في الثالثة عصر السبت القادم.

 

رابطة الأندية تدرس انطلاق الدورى الموسم المقبل عقب معسكر المنتخب الأول

تدرس رابطة الأندية المحترفة، إنطلاق بطولة الدوري في الموسم المقبل، يوم 15 سبتمبر الجاري، عقب انتهاء معسكر المنتخب الأول،  بسبب ضغط الموسم وكثرة التوقعات الدولية للمنتخبات والارتباطات الخاصة بالأندية المصرية المشاركة في بطولات إفريقيا.

 

محاضرات لحكام الصالات بمشاركة التونسى شمس الدين لامتى

شهد معسكر الإعداد الخاص بحكام كرة الصالات استعدادا للموسم الجديد، شق نظري يتمثل في عدة محاضرات يلقيها المحاضر التونسي شمس الدين لامتي ،وعدد من محاضري الحكام المعتمدين من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

 

فيوتشر يصارع فاركو على إستعارة نجم الأهلى فى الصيف

دخل ناديا فيوتشر وفاركو فى صراع للفوز بصفقة استعارة الجزائري أحمد القندوسى لاعب النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث يرغب الناديين فى الفوز بالصفقة فى ظل الامكانيات المتميزة التى يتمتع بها اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة