كوليبالى: اتحاد جدة منافس قوى.. وهدفنا التتويج بلقب البطولة العربية

الجمعة، 04 أغسطس 2023 06:11 م
كوليبالى: اتحاد جدة منافس قوى.. وهدفنا التتويج بلقب البطولة العربية كوليبالى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السنغالى كاليدو كوليبالى، مدافع فريق الهلال السعودي، أن الزعيم يسعى للتتويج بلقب البطولة العربية هذا الموسم، وذلك قبل المواجهة التى يخوضها أمام اتحاد جدة والمقرر لها غدًا السبت في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وقال كوليبالى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "نواجه منافسًا قويًا وحامل لقب الدوري السعودي ويملك لاعبين مميزين؛ ولكن نحن فريق طموح كعادته وسنسعى لتحقيق هدفنا".

وأضاف كوليبالى "هناك اختلافًا كبيرًا بين الفريقين في الموسم الماضي والحالي، وفريقنا ما زال يتطور خطوة بخطوة للوصول لمرحلة ترضينا جميعا".

وأوضح مدافع الهلال "أنا سعيد جدًا بالمشاركة في البطولة وبمشاركة أندية على مستوى عالٍ، وسعيد كذلك بالتنظيم العالي، وهي خطوة مميزة لنا كلاعبين أجانب جدد لبدايتنا في البطولات، ونتطلع إلى تحقيق البطولة".

وكان الهلال السعودي صعد لدور الثمانية كوصيف للمجموعة الثانية ولديه 4 نقاط، جمعها من الفوز على الوداد المغربي وتعادل أمام أهلي طرابلس، وهزيمة من السد القطري.

وفاز فريق الهلال السعودي على حساب الوداد المغربي بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بالبطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية" والتي تستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

بهذه النتيجة تأهل فريق الهلال الى دور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية بعدما حجز المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في لقاء والتعادل في مثله وخسارة مواجهة أمام السد وسجل 4 أهداف وتلقى مثلهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة