ترتيب المجموعة الثانية فى كأس الملك سلمان بعد تأهل الهلال والسد

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 08:23 م
ترتيب المجموعة الثانية فى كأس الملك سلمان بعد تأهل الهلال والسد الهلال والسد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت مساء الأربعاء منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من البطولة العربية المقامة حالياً بالمملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الحالي بمشاركة 16 فريقاً من مختلف أنحاء الوطن العربي.

فاز فريق الهلال السعودي على حساب الوداد المغربي بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بالبطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية" والتي تستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

وتأهل السد القطري، لربع نهائي البطولة العربية، بعد فوزه على نظيره أهلى طرابلس الليبي، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم الأربعاء، على ملعب "نادي ضمك بخميس مشيط"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية

ترتيب المجموعة الثانية فى كأس الملك سلمان

وتصدر فريق السد القطري ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وتسجيل 4 أهداف وتلقى هدفين.

تأهل فريق الهلال الى دور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية بعدما حجز المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في لقاء والتعادل في مثله وخسارة مواجهة أمام السد وسجل 4 أهداف وتلقى مثلهم.

بينما حل الوداد في المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين وغادر المنافسات رسمياً بعدما خسر لقاءين وتعادل في واحد وسجل هدفين وتلقى 3.

وتذيل نادي أهلي طرابلس الليبي ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين وخسارة واحدة وتسجيل هدف وحيد وتلقي هدفين.

وجاء ترتيب المجموعة الثانية بعد انتهاء الجولة الثالثة كالتالي:

ترتيب المجموعة الثانية
ترتيب المجموعة الثانية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة