نجوم مهرجان القلعة لـ"قناة الحياة".. عز الأسطول: أتمنى تنظيم المهرجان 6 مرات فى العام ومصر صاحبة حضارة لا يوجد مثلها بالعالم.. مصطفى حجاج: المتحدة للخدمات الإعلامية تساهم في إسعاد كل مصري

الأربعاء، 30 أغسطس 2023 12:55 ص
نجوم مهرجان القلعة لـ"قناة الحياة".. عز الأسطول: أتمنى تنظيم المهرجان 6 مرات فى العام ومصر صاحبة حضارة لا يوجد مثلها بالعالم.. مصطفى حجاج: المتحدة للخدمات الإعلامية تساهم في إسعاد كل مصري مصطفى حجاج
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

قال المطرب عز الأسطول، إنه دائما يحب التنوع في الأغانى، متابعا: "عندما التحقت بالجامعة كنت أريد غناء أغانى شرقية فغنيت أوبرالى، وجدى كان مقرئ".

 

وأضاف المطرب عز الأسطول، في تصريحات لقناة الحياة، أن هناك ثراء في التنوع الموسيقى الذي يقدمه، متابعا: "منذ فترة أحاول الانضمام لمهرجان القلعة"، موجها الشكر لرئيس دار الأوبرا خالد داغر على اختياره للمشاركة في المهرجان.

 

وتابع المطرب عز الأسطول: "أتمنى أن ينظم مهرجان القلعة 6 مرات في العام وتغطية قناة الحياة للمهرجان متميزة للغاية والجمهور سعيد للغاية بالمهرجان وجودة المهرجان متميزة وفخور بمشاركتى في المهرجان ".

وقال المطرب عز الأسطول إنه من إمبابة وعائله لديها نسب من الحسين الأشراف موضحا أن مصر صاحبة حضارة لا يوجد مثلها حول العالم .

 

وأضاف المطرب عز الأسطول في تصريحات لقناة الحياة،  :" عندما شاركت في حفل افتتاح طريق الكباش وغنيت باللغة المصرية القديمة جاءت لى فكرة لماذا لا نتحدث عن حضارتنا ونغنى لها باللغة المصرية القديمة ونترجمها للغة العربية".

 

وتابع المطرب عز الأسطول :"عرض الفكرة على الدكتور زاهى حواس وأعجبته الفكرة وبدأنا نغنى باللغة المصرية القديمة وهناك تعاون مع الدكتور مصطفى وزيرى الأمين العام للمجلس الأعلى للأثار".

وقال المطرب مصطفى حجاج، إن جمهور مهرجان القلعة كان متفاعل للغاية مع الأغانى التي أقدمها، متابعا :"أكون في قمة سعادتى عندما أكون في مهرجان بلدى وأغنى وسط شعب بلدى وأكون سعيد بأنى استطيع إسعاد الجمهور بالأغانى التي أقدمها".

وأضاف المطرب مصطفى حجاج، خلال تصريحاته بقناة الحياة :"الجمهور ينتظر مهرجان القلعة بشدة، وقناة الحياة تقوم بمجهود كبير في تغطية مهرجان القلعة وهو مهرجان متميز للغاية".

وتابع مصطفى حجاج :"الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تساهم في إسعاد كل مصري لا يستطيع أن يشاهدنا في حفلة فيشاهدنا في التليفزيون على القنوات المصرية وأتمنى استمرار هذا الأمر".

وقال المطرب مصطفى حجاج :"أحضر الألبوم خاص بى ونزلت أغنية "عملنا قيمة، واستعد للتمثيل وهى خطوة مهمة والأهم ماذا سأقدم ولابد أن اقدم شيء في التمثيل يعجب الجمهور ".

 

قال المطرب مصطفى حجاج،  إن المطرب الشعبى لقب كبير يتمنى أن يكون على قدره ، متابعا :"أشعر أن هناك تقدم كبير في مهرجان القلعة عن العام الماضي والجمهور يحب لغاية هذا المهرجان وينتظره بشدة وأنتظر مهرجان القلعة من السنة للسنة فهو من أهم المهرجانات التي أشارك فيها من أجل الناس البسيطة التي تحضر المهرجان ".

وأضاف المطرب مصطفى حجاج، خلال تصريحاته بقناة الحياة :"هناك ديو مرتقب ولكن لا أعلم مع من ، وأسعى لأن أقدم اللون الذي يعجب الناس ، وتقديم أغنية للدراما موضوع صعب ويساهم في شهرة المطرب".

وتابع مصطفى حجاج :"قبل أي حفلة أكون مرتبك وأي فنان لابد ن يخاف فنحن نريد أن يصدقنا الجمهور، والفنان الحقيقي لابد أن يرتبك قبل أي حفلة  وأعد بروفات كثيرة قبل الحفلة ".

وحول الأكلة التي يحبها قال مصطفى حجاج :"بحب المكرونات ، ولم أقدم 30 % مما أحلم به وهناك أفكار جديدة أسعى لتقديمها للجمهور ".

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة