يعشق مصر وغنى فى احتفالات أكتوبر وافتتح كأس العالم.. فهد الكبيسى يغنى باللهجة المصرية

الخميس، 03 أغسطس 2023 03:11 م
يعشق مصر وغنى فى احتفالات أكتوبر وافتتح كأس العالم.. فهد الكبيسى يغنى باللهجة المصرية فهد الكبيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- "

مصلحتك" أغنية توجه رسالة إلى الوصوليين والتصوير فى القاهرة

 

- تأشيرة عبور أى فنان تأتى من مصر.. وشرف كبير الغناء فى ذكرى نصر أكتوبر وأمام الرئيس السيسى

 

قرر المطرب القطرى فهد الكبيسى الغناء باللهجة المصرية لأول مرة، بعد نجاحه الكبير مع الجمهور المصرى بلهجته الخليجية، لكن هذه الخطوة حبا وتقديرا لجمهوره، ليقدم فى أولى تجاربه المصرية أغنية "مصلحتك" من كلمات أحمد على موسى، وألحان زعيم، وتوزيع جلال حمداوى.

 

الأغنية تنتمى إلى الأغنيات الاجتماعية، ومن خلالها يوجه رسالة لكل الأشخاص الوصوليين والأنانيين، الذين يبخلون بمشاعرهم ويرون أن الحب هدف لتحقيق مصالحهم.

 

وكشف فهد سبب قبوله تقديم أغنية "مصلحتك" قائلا: موضوع  الأغنية غير تقليدى، لذا وافقت على الفور على تقديمها، والوصول بها إلى الجمهور المصرى الذى يعشق الأغانى الدرامية.

 

وأكد فهد أنه سيقدم العديد من الأغانى باللهجة المصرية، لتكون جواز مروره إلى جميع الجمهور بالوطن العربى، الذى يتفاعل مع اللهجة المصرية القريبة إلى وجدان الجماهير.

 

وأضاف: أثق فى ذوق الجمهور المصرى، ومتأكد أنه سيعجب بالأغنية لأن موضوعها جديد وقوى، ويمس الكثير من القلوب التى تتألم من الأشخاص الذين لا يرون إلا مصلحتهم دائما.

 

وقال فهد إن الأغنية ستصور في القاهرة بشكل عالمي بأحدث التقنيات، معبرا عن سعادته بالغناء فى باحتفالات نصر أكتوبر العام الماضى، لافتا: شرف كبير لي أن أغني فى احتفالات نصر أكتوبر أمام الرئيس السيسى.

 

جدير بالذكر أن فهد شارك العام الماضي في احتفالات مصر بذكرى نصر أكتوبر، وقدم فقرة غنائية ضمن أوبريت "لمتنا" أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، كما شارك نجوم العالم فى الغناء بكأس العالم الأخير، ومن المطربين الشباب الذى حقق شعبية كبيرة خلال الفترة الماضية فى الخليج.

فهد الكبيسى (1)
 
فهد الكبيسى (2)
 
فهد الكبيسى (3)
 
فهد الكبيسى (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة