تشكيل لجنة فنية للإشراف على الكرة فى المحلة وخالد كساب مديرا للكرة

الخميس، 03 أغسطس 2023 11:52 ص
تشكيل لجنة فنية للإشراف على الكرة فى المحلة وخالد كساب مديرا للكرة خالد كساب
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة شركة الكرة بنادى غزل المحلة برئاسة أسامة خليل، تشكيل لجنة فنية للإشراف على الفريق الأول لكرة القدم وقطاع الناشئين بالنادى والأكاديميات المقرر إنشاؤها هذا الموسم.
 
وتضم اللجنة الفنية التى تم تشكيلها كلا من طارق محجوب وأحمد حسن نجما النادى فى عصره الذهبى، وهو ما يأتى ضمن خارطة الطريق التى وضعها المجلس لإعادة نادى غزل المحلة لمكانته التى تليق باسمه وجماهيره العريضة.
 
كما قرر مجلس الإدارة توجيه الشكر للكابتن صابر عيد وإلغاء منصب المدير الرياضى، وتعيين خالد كساب مديرا للكرة بالفريق الأول.
 
وكان خالد كساب مدير الكرة قد قام خلال الأسبوعين الماضيين بالتنقل بين القاهرة والأقاليم للتعاقد مع اللاعبين الجدد لدعم صفوف الفريق الأول بالاتفاق مع خالد عيد المدير الفنى للفريق وبالتشاور المستمر مع رئيس النادى.
 
ومن المنتظر خلال الأيام المقبلة الإعلان عن الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي، وجميعهم من اللاعبين الواعدين والمتميزين وبعضهم من اصحاب الخبرة.
 
وستبدأ اللجنة الفنية المشرفة على الكرة أعمالها بعقد اجتماعات مكثفة مع محمد جنيدي مدير قطاع الناشئين، لمناقشة تشكيل الأجهزة الفنية لفرق القطاع فى الموسم الجديد.
 
كما ستقوم اللجنة بعمل التصور الخاص بتطوير القطاع من خلال اختيار افضل المدربين القادرين على تحقيق طموحات جماهير النادي في العودة للمنافسة علي البطولات، ودعم الفرق بالعناصر المتميزة من الناشئين ابناء المحلة ومراكز محافظة الغربية، ومحافظات الدلتا، لإعادة قطاع الناشئين واحد من أهم وأقوى القطاعات فى مصر.
 
وتضم خارطة تطوير الكرة بالنادى وضع اللجنة الفنية اللمسات الأخيرة الخاصة بإنشاء أكاديميات الكرة بالنادى للمساهمة فى دعم فرق النادى بالعناصر المتميزة من مختلف الأماكن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة