غزل المحلة يُشكل لجنة فنية استعدادا للمنافسة فى دوري المحترفين

الخميس، 03 أغسطس 2023 05:30 ص
غزل المحلة يُشكل لجنة فنية استعدادا للمنافسة فى دوري المحترفين غزل المحلة
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل أنشاء لجنة فنية لاختيار بعض الصفقات الجديدة للفريق الأول وقطاع الناشئين بقيادة المدير الفني للفريق خالد عيد وأحمد حسن ومحمد جنيدى رئيس قطاع الناشئين.

وكان مجلس إدارة شركة الكرة بنادي غزل المحلة، برئاسة أسامة خليل، كلف خالد عيد بقيادة الفريق فى الموسم المقبل. وقام خالد عيد بتشكيل الجهاز المعاون والمكون من طارق غيدة مدربا عاما وعبد الرؤوف عيد مدربا لحراس المرمى وعماد عثمان وعمرو رمضان مدربين مساعدين، ومحمد عمر مخططا للأحمال، ومحمود عبد الرحمن محللا للأداء، على أن يتم تعيين مديرا للكرة وباقي الجهاز الإداري في وقت لاحق.
 
جاء ذلك بعد جلسة جمعت خالد عيد مع اللواء عمر رياض المدير التنفيذي، بحضور خالد كساب مدير التعاقدات والمنسق العام بالنادي.
 
وقرر الجهاز الفني لفريق غزل المحلة قيد عبده يحيى مهاجم الفريق في القائمة الأولية، عقب عودته من النادى المصرى بعد انتهاء إعارته وعدم تفعيل بند الشراء.

ومن المقرر أن يجهز خالد عيد المدير الفني للفريق خطة التعاقدات الموسم المقبل وتكوين فريق من لاعبين مميزين قادرين على العودة سريعا الى الدورى الممتاز.

وينتظر مسئولو غزل المحلة قرار مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم بموعد انطلاق مباريات دورى المحترفين الموسم المقبل وإقامة قرعة المباريات.

ويخوض فريق غزل المحلة دورى المحترفين في نسخته الأولى، والذى يضم 20 ناديا وادى دجلة والسكة الحديد والقناة وبتروجت من مجموعة القاهرة، لافيينا وبترول أسيوط والنصر للتعدين ومصر المقاصة من مجموعة الصعيد، وطنطا ودكرنس وجمهورية شبين وأبو قير للأسمدة من مجموعة بحرى، بالإضافة إلى الثلاثى الصاعد من القسم الثالث، وهي راية ومكادى والنجوم، بالإضافة إلى حرس الحدود وأسوان الهابطة من الممتاز، وفريقى بروكسى والمصرية للاتصالات الصاعدان من الدورة الثلاثية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة