ماذا يقرأ الغرب؟ .. روايات وكتب تصدرت الأعلى مبيعًا خلال أسبوع

السبت، 26 أغسطس 2023 10:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟ .. روايات وكتب تصدرت الأعلى مبيعًا خلال أسبوع رواية بحيرة توم
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قائمة الكتب الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وتتنوع الكتب ما بين كتب سياسية وخيالية، وأخرى تعتمد على عنصرى الإثارة والتشويق، وجاءت القائمة كالتالى.

رواية بحيرة توم

جاءت في المرتبة الأولى، رواية بحيرة توم بواسطة آن باتشيت، ويدور حول ثلاث بنات، يعودن إلى بستان عائلتهن في ربيع عام 2020، ويتعرفن على علاقة والدتهن بممثل مشهور.

1
1

رواية الجناح الرابع

جاءت فى المرتبة الثانية، من قائمة نيويورك تايمز، رواية "الجناح الرابع" للكاتبة  ريبيكا ياروس، وتدور حول حث القائد العام، لـ فيوليت سورنجيل على أن تصبح مرشحة لنخبة فرسان التنين.

2
2

 

رواية الأحمر والأبيض والأزرق الملكى

وجاءت في المرتبة الثالثة من قائمة نيويورك تايمز، رواية الأحمر والأبيض والأزرق الملكى، وتدور حول تتطور الصداقة بين نجل الرئيس ومنافسة أمير ويلز.

3
3

 

رواية بعد فوات الأوان

وجاءت في المرتبة الرابعة رواية بعد فوات الأوان، بواسطة كولين هوفر، وتدور حول تتطورالمخاطرعندما يصبح أحد تجارالمخدرات مهووسًا بامرأة لديها انجذاب متبادل إلى إدارة مكافحة المخدرات.

4
4

 

رواية الأسد والحمل

جاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة، رواية بقلم جيمس باترسون ودوان سويرتشينسكي، وتجةر حول مقُتل لاعب الوسط الأساسي لفريق إيجلز وزوجته المغنية الحائزة على جائزة جرامي هي المشتبهبه  الرئيسى في قتله.

5
5









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة