طلاب الثانوية دور ثان يؤدون غدا امتحانى الجغرافيا والكيمياء.. وانتهاء أزمة الكهرباء قريبا

الجمعة، 25 أغسطس 2023 11:59 ص
طلاب الثانوية دور ثان يؤدون غدا امتحانى الجغرافيا والكيمياء.. وانتهاء أزمة الكهرباء قريبا تخفيف الاحمال
كتبت ـ أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة استعرضت عددا من الأخبار، وبدأت من وزارة التربية والتعليم حيث يؤدى طلاب الثانوية العامة دور ثان غدا السبت 26 أغسطس الحالى امتحان مادتى الكيمياء والجغرافيا، وتعقد الامتحانات وفق نظام البابل شيت والأسئلة المقالية.

وبحسب جدول امتحانات الثانوية العامة دور ثان يؤدى الطلاب غدا السبت 26 أغسطس الكيمياء والجغرافيا، والأحد 27 أغسطس الديناميكا، والإثنين 28 أغسطس الجيولوجيا والعلوم البيئية والتفاضل والتكامل وعلم النفس والاجتماع، والثلاثاء 29 أغسطس الأحياء والفلسفة والمنطق والاستاتيكا.

ومن مهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء سيفتتح اليوم الجمعة 25 أغسطس النجم مدحت صالح أولى حفلات مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء فى دورته الـ 31 تحت قيادة المايسترو أحمد عامر، ويقدم خلال الحفل باقة من ألمع أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، بالإضافة إلى فقرة فنية أخرى تقدمها الفنانة السورية  فايا ويونان.

برنامج فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء فى دورته 31 يشمل عروضا لكل من عز الأسطول، نسمة محجوب، مجموعة التشيللو state of hermony، فايا يونان، غالية بن على، نجوم الأوبرا للموسيقى العربية بقيادة المايسترو محمد الموجى، على الحجار، عزيز مرقة، سعيد الارتيست وغيرهم.

ويعد مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، من تنظيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، وقال الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا: "إن مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء فى دورته 31 تم تطويره ليتخذ شكلاً جديدًا يهدف إلى تقديم ألوان ابداعية جادة تناسب أذواق مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية

أما وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة فكشف مصدر مسئول، أنه من المتوقع الإعلان عن انتهاء جدول تخفيف الأحمال من خلال قطع التيار الكهربائي على المواطنين بسبب نقص الوقود نهاية الأسبوع المقبل، مؤكدا أن هناك مؤشرات قويةً تؤكد تراجع كميات الأحمال التى يتم تخفيفها نتيجة التحسن في إمدادات الوقود لشبكة الكهرباء.

وأوضح أن مركز التحكم القومي للكهرباء استبعد خلال الأيام القليلة الماضية عددا من المناطق نتيجة انتظام ضخ الوقود المستخدم لإنتاج الكهرباء، موضحا أن هناك تراجعا فى مدة الفصل على عدد كبير من المشتركين، والذى أصبح يتراوح ما بين 30 إلى 45 دقيقة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة