نادية الجندى لـ اليوم السابع: فخورة بمهرجان الدراما وأتمنى تكريم اسمى عماد حمدى وكمال الشناوي.. الفن قوة ناعمة عابرة للدول.. والعلمين مدينة متكاملة وساحرة.. وما حدث على أرضها إنجاز عظيم فى زمن قياسى

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 08:46 م
نادية الجندى لـ اليوم السابع: فخورة بمهرجان الدراما وأتمنى تكريم اسمى عماد حمدى وكمال الشناوي.. الفن قوة ناعمة عابرة للدول.. والعلمين مدينة متكاملة وساحرة.. وما حدث على أرضها إنجاز عظيم فى زمن قياسى نادية الجندي
علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد مدينة العلمين لاستقبال النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما 2023 برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخرانى، والتي تقام تحت عنوان "60 سنة دراما" غدا الخميس، وذلك في دورة استثنائية للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري، وتأتى النسخة الثانية من المهرجان مع بعض الاختلافات عن الدورة الأولى التي أقيمت العام الماضى.

نادية الجندي
نادية الجندي

ومن جانبها قالت نجمة الجماهير نادية الجندي لـ"اليوم السابع" تعليقا على انطلاق الدورة الثانية من مهرجان الدراما ضمن مهرجان العلمين، إن مدينة العلمين مكان ساحر وإنجاز كبير في زمن قياسي وهو أمر مبهر.

وأشارت نادية الجندي إلى أن التكريم أمر جميل لكل أنواع الفنون وأصحابها، مخرجين وفنيين ومصورين وغيرهم، وأوضحت نادية أن التكريم يمنح تشجيعا وحماسا وروحا للمنافسة، وبالتالي يعود الأمر على الدراما.

نادية الجندي
نادية الجندي

وأكدت نادية الجندي أن الدراما في مصر تقدمت بشكل كبير وأصحبت مؤثرة في كل الأجيال ولها تأثير مباشر، ولهجتنا المصرية عرفت فى الدول العربية كلها بسبب الفن المصري والقوة الناعمة التي تعبر للعالم، معبرة عن فخرها بمهرجان الدراما وبالعلمين الجديدة.

واستكملت نادية الجندي أن العلمين مدينة متكاملة وساحرة وأعيد إحياؤها وقادرة على جلب السياحة، مشيرة إلى أنها فخورة بالإنجاز العظيم الذي حدث على أرضها في زمن قياسي.

نادية الجندي
نادية الجندي

وأشارت نادية الجندي إلى أنها لفّت العالم ولكن لا يوجد في جمال الساحل الشمالي ورمله ولون بحر الساحل، وأوضحت نادية الجندي أن كل إنسان ترك بصمة حقيقة في عالم صناعة الدراما بلا مجاملات من حقه أن يُكرم، لأنه لا يمكن أن يخدع الجمهور، مشيرة إلى أنها تتمنى أن يتم تكريم محمود عبد العزيز ونور الشريف وعادل أدهم وكمال الشناوي وعماد حمدي، مشيرة إلى أنهم لا يعوضوا ولن يتكرروا.

 

نادية الجندي
نادية الجندي

 

وكشف القائمون عن المهرجان أن النسخة الثانية ستضم كل المسلسلات التي تم تقديمها على مدار العام، وليس خلال موسم رمضان فقط، فضلا عن استحداث جوائز باسم الجمهور، والجمهور سيشارك في اختيار جوائز متعلقة بالممثلين والأعمال، وأصبح متاح للجمهور الدخول على موقع المهرجان واختيار الأفضل فى كل الفئات.

وتضم لجنة تحكيم النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما المخرج جمال عبد الحميد رئيسا للجنة، وتضم في عضويتها النجم كريم عبد العزيز، والنجمة إلهام شاهين والناقد طارق الشناوي، والكاتب عبد الرحيم كمال.

ويأتى تنظيم الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما فى إطار سعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية - الشريك الاستراتيجي للمهرجان - بالتعاون مع نقابة المهن التمثيلية وشركة كاونسل ماسترز المسئولة عن تشغيل المشروع التجاري الأضخم بالعلمين الجديدة (نورث سكوير مول) وذلك لتحفيز الإبداع وتنمية صناعة الإنتاج الفني، وتعزيز دور الدراما التنويري في تشكيل وعي المجتمع بأبرز القضايا وتعزيز القيم الإنسانية، إضافة إلى تكريم أفضل الفنانين عن أعمالهم خلال موسم 2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة