لاڤيينا يتعاقد مع أوين قادما من نادى زد

الإثنين، 14 أغسطس 2023 08:49 م
لاڤيينا يتعاقد مع أوين قادما من نادى زد أوين لاعب لافيينا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة محمود الأسيوطي، رئيس النادي، فى التعاقد مع أوين، لاعب فريق زد، والذى أعير لفريق لاڤيينا الموسم الماضى، وكان من العناصر الأساسية للفريق، وقامت إدارة نادي لافيينا بشراء اللاعب من ناديه نهائيا.

جاء التعاقد مع اللاعب بعد إصرار الجهاز الفني، بقيادة الكابتن أحمد عيد، على ضم اللاعب بصفة نهائية لصفوف الفريق، بعدما أشاد بإمكانياته البدنية والمهارية، التوقيع تم لمدة ثلاثة مواسم فى حضور وائل حبيب المدير الرياضى للنادى.

من ناحية أخرى رفضت إدارة نادي لافيينا أحد أندية دوري المحترفين، تحديد عدد اللاعبين المستغنى عنهم قبل انطلاق الموسم المقبل، أو الاستقرار على أسماءهم، وذلك لحين الانتهاء من التعاقد مع اللاعبين الجدد الذين اختارهم الجهاز الفني بقيادة أحمد عيد عبد الملك.

وتقوم إدارة بيراميدز بالتفاوض مع عدد من اللاعبين في بعض المراكز، وبناء على تلك المفاوضات سيتم الاستقرار على الراحلين، حيث سيتم استبدال اللاعبين القدامي بالجدد في نفس المراكز.

من ناحية أخرى يدخل فريق لافيينا معسكرا مغلقا خلال الأيام المقبلة في الإسكندرية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، لمدة 7 أيام.

 

اوين لاعب لافيينا
اوين لاعب لافيينا

 

 

ويخوض الفريق عددا من المباريات الودية خلال المعسكر بواقع مباراة كل يوم بناء على رغبة المدير الفني، الذي يرغب في رفع معدلات اللياقة البدنية والانسجام بين اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد.

في سياق مختلف تلقى 3 لاعبين من فريق لافيينا أحد فرق دوري المحترفين، عروضا من أندية في الدورى الممتاز للاستفادة بخدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واقترب رجب مارو، هداف الفريق الموسم الماضي، من الانتقال إلى أحد اندية الوسط في الدوري، وسيتم حسم الصفقة خلال ساعات بعد الاتفاق على الأمور المالية بين الناديين، كما اقترب أيمن موكا، جناح أيمن الفريق، من الانضمام لأحد أندية الدوري الممتاز في ظل تلقيه عرضين أحدهما من المصري البورسعيدي، فيما تلقى محمود حلواني، مدافع الفريق، 3 عروض ولا تزال إدارة لافيينا تفاضل بينها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة