الإسماعيلى يسابق الزمن لإنهاء أزمة تأشيرة ياو أنور وحمدى النقاز

الأحد، 13 أغسطس 2023 12:05 م
الإسماعيلى يسابق الزمن لإنهاء أزمة تأشيرة ياو أنور وحمدى النقاز ياو أنور لاعب الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق مسئولو الإسماعيلى الزمن لإنهاء أزمة تأشيرة الثنائى الغانى ياو أنور والتونسى حمدى النقاز، لاعبى الفريق، من أجل عودتهما إلى القاهرة للانتظام فى فترة إعداد الدراويش للموسم الجديد.

وقضى اللاعبان إجازة نهاية الموسم فى بلادهما وتأجل عودتهما للإسماعيلى أكثر من مرة بسبب التأشيرة، لذا يبحث المسئولون إنهاء هذه الأزمة سريعاً من أجل ظهور ياو أنور وحمدى النقاز فى تدريبات الفريق.

ويرغب ايهاب جلال فى سرعة تواجد اللاعبان فى فترة الاعداد لرفع كفاءتهم الفنية والبدنية وزيادة الانسجام بينهم وبين زملاؤهم استعداداً للموسم الجديد.

فى سياق آخر، طلب إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الكروي الأول للنادي الإسماعيلي، من اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة القلعة الصفراء تعديل اللائحة المالية الخاصة بالفريق، لتحفيز اللاعبين لتحقيق نتائج ايجابية خلال الموسم الجديد.

ويرغب إيهاب جلال في أن تكون اللائحة الخاصة بالفريق مرتبطة بترتيب الفريق في مركز الدوري، وأن تكون بنظام النقاط، لخلق دوافع جديدة لدى اللاعبين تدفعهم لتحقيق الانتصارات بشكل يضع الدراويش في مركز يليق بالنادى وجماهيره العريضة.

ويُنتظر أن يرفع إيهاب جلال تصوره عن اللائحة الجديدة للفريق الأول إلى لجنة الإسماعيلي برئاسة على أبو جريشة، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل دراستها تمهيدًا لتطبيقها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة