محمد دسوقى يشارك فى تدريب الإسماعيلى وينتظر قرار إيهاب جلال

السبت، 12 أغسطس 2023 11:36 م
محمد دسوقى يشارك فى تدريب الإسماعيلى وينتظر قرار إيهاب جلال محمد دسوقى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
انتظم محمد دسوقى، ظهير أيسر الإسماعيلى، فى تدريبات الدراويش مساء اليوم، استعدادا للموسم الجديد 2023/ 2024 بعد غياب فترة عن التدريبات.
 
وشارك محمد دسوقى فى تدريب اليوم، بعد رفض اللجنة الثلاثية التى تدير الإسماعيلى رحيله إلى الاتحاد السكندرى، بعدما طلب الرحيل عن الفريق فى هذا الموسم.
 
وعقد اللاعب جلسة مع اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى برئاسة على أبو جريشة، أخطرهم خلالها بإصراره على الرحيل، الأمر الذى رفضته اللجنة.
 
وطالبت اللجنة الثلاثية بالإسماعيلى دسوقى بإغلاق ملف الرحيل والاستمرار مع الإسماعيلى بالموسم الجديد، فى ظل أزمة إيقاف القيد الذى يعانى منها النادى.
وينتظر محمد دسوقى قرار إيهاب جلال المدير الفنى للفريق حسم أمره سواء بالسماح له بالرحيل أو رفض رحيله والإبقاء عليه نظرا لوقف القيد.
 
وفى سياق آخر، قرر إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلى، حسم أسماء الراحلين خلال فترة الإعداد الحالية التي بدأها الفريق استعدادا للموسم الجديد 2023/ 2024، ومنح الفرصة للجميع لإثبات نفسه.
 
وقال حمد إبراهيم، مدرب الدراويش، فى تصريحات خاصة، إن قائمة الإسماعيلى محدودة وسنعمل على سد كل النواقص في جميع المراكز من خلال اللاعبين المتواجدين والناشئين لحين حل أزمة القيد.
 
وأكد أن الفرصة متاحة حاليا لجميع اللاعبين لإثبات أنفسهم من أجل الاستمرار داخل قلعة الدراويش، وخلال الفترة المقبلة سيتم حسم مصير اللاعبين داخل القائمة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة