جوجل تقدم ميزة جديدة تربط أجهزة أندرويد مع بعضها.. اعرف إزاى

السبت، 12 أغسطس 2023 04:00 ص
جوجل تقدم ميزة جديدة تربط أجهزة أندرويد مع بعضها.. اعرف إزاى جوجل - أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقال إن Google تخطط لتقديم ميزة Android جديدة تتيح للمستخدمين ربط أجهزة Android المختلفة الخاصة بهم معًا، على غرار ميزات Continuity عبر نظام Apple البيئي.
 
غرد خبير Android، مشعل الرحمن، عن الميزة المحتملة، مشيرًا إلى أنها قد تسمح لأجهزة Android التي تم تسجيل دخولها إلى حساب Google نفسه بالتواصل مع بعضها البعض. 
 
يمكن أن يؤدي ذلك إلى تمكين ميزات مثل "تبديل المكالمات"، والتي تتيح للمستخدمين التنقل بين الأجهزة المتصلة أثناء المكالمات، و "مشاركة الإنترنت" ، والتي تتكهن هيئة Android بأنها قد تكون طريقة أسهل لإعداد نقطة اتصال شخصية بسرعة عبر الأجهزة المرتبطة وتمتلك Apple ميزة تبديل مكالمات مماثلة تسمى "مكالمات iPhone Mobile" التي تتيح للمستخدمين إجراء واستقبال المكالمات من أجهزة Apple مثل أجهزة Mac و iPad التي تم تسجيل دخولها إلى نفس معرف Apple ، بشرط أن يكونوا على نفس الشبكة مثل iPhone الخاص بالمستخدم.
 
ومع  ذلك، تشير Android Authority أيضًا إلى أن ميزة "مكالمات iPhone Mobile Calls" من Apple لا تسمح للمستخدمين بتلقي مكالمات من iPhone آخر. 
 
وتشير صياغة ميزة "Call Switching" من Google  إلى أنه يمكن استخدامها للتبديل بين أجهزة Android المختلفة ، بما في ذلك الهواتف. لذلك قد تتمكن من الرد على مكالمة على الهاتف وتحويلها إلى هاتف مرتبط آخر أو شيء مثل Pixel Tablet . لن نعرف على وجه اليقين حتى تعلن Google رسميًا عن ذلك ، ولكن إذا كان أصليًا ، فقد يكون هذا مفيدًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى حمل أكثر من هاتف واحد. 
 
يدعي رحمن أن قائمة "ربط أجهزتك" ستظهر ضمن الإعدادات> Google> الأجهزة والمشاركة في إعدادات الجهاز بمجرد إطلاق الميزة رسميًا ، ولم تعلن Google بعد عن ميزة ربط جهاز Android ، ناهيك عن تاريخ الإصدار. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة