برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 31 يوليو: احترس من صراحتك

الإثنين، 31 يوليو 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 31 يوليو: احترس من صراحتك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز برج الدلو بالصراحة المفرطة، صادق لأبعد الحدود، كما أن له تصرفات عفوية يحبها الجميع، بجانب العمل الدءوب والتفاني واستغلال مواهبه المهنية التي تجعله في الصفوف الأولى دائمًا.

برج الدلو في حظك اليوم 31 يوليو

يستطيع برج الدلو إنجاز مهمة بسهولة، فتزيد غيرة البعض منه، والسر في نجاحه أنه دائمًا يركز على نفسه فقط، ولا ينظر لإنجازات غيره، ولا يقارن نفسه بأحد مهما كانت مكانته.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو النجمة ياسمين صبري، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

احترس من صراحتك المفرطة، التي قد توقعك في مشكلة كبيرة، لا تحاول الدخول في تفاصيل أحدهم حتى لو كان الأمر يخص العمل، لا تتدخل فيما لا يعنيك حتى لا تظهر بشكل سيء ومفتعل للمشكلات.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لديك إجازة في الفترة القادمة، عليك باستغلالها بالذهاب في رحلة بحرية مع من تحب، ولا تحاول أن تصطحب معك مشكلات العمل اثناء ذلك، اجعل الوقت لشريك حياتك فقط.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تقوم بضبط ساعات نومك، لا تحاول أن تسهر لفترة طويلة على العمل، واعطي لنفسك وقتاً للراحة والتأمل وممارسة ما تحب بدلاً من ضياع الوقت في شيء لا ينفع صحتك البدنية أو الذهنية.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الصراحة والوضوح أفعال إيجابية لا يقوم بها سوى الأسوياء، ولكن حاول أن تلجم هذه الأفعال خاصة وأنت تتعامل مع بعض الشخصيات الخبيثة أو السامة، لكي لا يحسب هذا الأمر ضدك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة