4 خطوات لتغيير ديكور غرفة نومك حتى لو قديمة.. زرع ومفارش ستان

الإثنين، 17 يوليو 2023 08:00 م
4 خطوات لتغيير ديكور غرفة نومك حتى لو قديمة.. زرع ومفارش ستان غرفة نوم.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغيير ديكور المنزل قد يكون أمر مكلف للغاية، ويتطلب كثيراً من الوقت والجهد، ولكن الكثير من النساء يفضلن كل فترة أن يروا منزلهن بشكل يتماشى مع موضة العصر، حتى لو مجرد تغيير غرفة وإضافة طابع مميز لها، لذا يستعرض اليوم السابع بعض الخطوات والاكسسوارات التي تضيف رقي وأناقة وتتماشى مع موضة ديكور 2023 لغرف النوم وفقاً لموقع "insider" كما يلي.

غرفة نوم
غرفة نوم

إضافة زرع طبيعي أو صناعي

إذا كنتِ لا تستطيعين الاهتمام بالزرع الطبيعي، فيمكنك استخدام بعض النباتات والزرع في غرفة نومك، ووضعها في الأركان، منها نبات البامبو الراقي والذي يعطي مظهراً غنياً لغرفتك.

النباتات
النباتات

مفارش ستان

بالرغم من أن وجود مفرش ستان في غرفة نومك أمر مفروغ منه، إلا أن في موضة ديكور 2023 ظهرت ألوان وأشكال مفارش الستان بقوة، فلا داعي لشراء أحداهم باهظة الثمن، فيمكنك شراء مجرد ملاءة ستان واستخدامها كمفرش، ويفضل الألوان الترابية لزيادة هدوء غرفة نومك.

مفارش ستان
مفارش ستان

تنسيق الأضاءة

سواء كانت الأضاءة كهربائية أو مجرد وضع شموع لقضاء وقت روماسي داخل غرفتك، يمكنك زيادة الأضاءة بها، ووضعها في أماكن مميزة، على أن يكون لون المصابح صفراء لكي تعطي دفيء في الغرفة.

الأضاءة
الأضاءة

براويز

يمكنك أيضاً وضع براويز على جانبي السرير الخاص بكِ، على أن يحتوى على أحد الصور التي تجمع ذكرى جميلة لك أو لشريك حياتك، فهذا الأمر يزيد من رقي الغرفة ويزيد من الأنسجام بينكما.

وضع نباتات
غرفة نوم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة