رياضي أو محب للحيوانات.. اعرف إزاى تخلى ديكور بيتك مناسب لأسلوب حياتك

الأحد، 09 يوليو 2023 12:12 م
رياضي أو محب للحيوانات.. اعرف إزاى تخلى ديكور بيتك مناسب لأسلوب حياتك ديكور
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل شخص لديه شخصية مميزة لا يملكها الشخص الآخر، سواء من طريقة التفكير ورؤيته للأمور وحكمه عليها، والسمات التي يفكر بها، التي من شأنها تصقل شخصية الشخص وتجعل له شخصية مميزة.

وبالتأكيد كل شيء يتمحور حول شخصيته مثل الملابس وتسريحة الشعر، وحتى طريقة اختياره لأثاث المنزل الذى يسكن فيه، فكل قطعة تكون لها طريقة معينة تحمل ذوق صاحبها الذى تعطى ديكور بمظهر أنيق وجذاب، ويوجد العديد من الاقتراحات التي يمكن من خلالها الحصول على أفكار لأثاث عصرى تتناسب على حسب شخصية الفرد، وفقاً لموقع "asiaone".

الشخص الذى يحب النظام

من المعروف أن الشخص الذى يحب النظام، يحب الترتيب ولا يترك أي شيء فوضوى وغير مرتب، ولهذا يفضل هذا الشخص المنظم أن يختار التصميمات الحديثة التي تعبر عن شخصيته التي تعشق التخزين وترتيب الأشياء في مكانها الصحيح، وتفضل تلك الشخصية التخزين المدمج الذى يعتبر سر لها مع اختيار ديكور بسيط للأثاث والديكور الداخلى للمكان، ويجب أن يكون المظهر العام أنيق بلوحة لون محايدة وبشكل مرتب مع وجود قطع من السهل الحفاظ عليها.

المنظم
المنظم

الشخص الفنان

قد يكون لدى بعض الأشخاص فكر أخر وهو أنه يحب استضافة الأصدقاء في المنزل والجلوس في غرفة الألعاب للدخول في مباراة رياضية مرحة أو يمكن أن ينظم منطقة لشواء الطعام، إذا توافرت المساحة لذلك، ويمكن أن يجعل المطبخ مفتوح ليستقبل الضيوف أثناء طهى الطعام ولهذا يجب أن يكوم التصميم يحتوى على لمسة من الأناقة والفن، مع وضع بعض الأعمال الفنية على الجدران ولمحبى الموسيقى من السهل عمل استوديو ووضع على الحائط لوحات فنية تعطى روح الفنان الذى ليس عنده حدود.

الفنان
الفنان

عاشق الهواء الطلق الطبيعى

الشخص الرياضى يختار المساحة المفتوحة للجلوس تحت أشعة الشمس الجميلة أو عمل حديقة إذا توافرت المساحة لذك، يمكن فتح غرفة على الهواء الطلق، ويمكن عمل نافذة في صالة الألعاب الرياضية وتطل على مسبح، والمنزل يحتاج أن أن يتعرض إلى التهوية والنبات الأخضر الطبيعى، لأعطاء أجواء منعشة طبيعية بقدر الإمكان.

عشق الهواء
عشق الهواء

الطراز الياباني

قد يعشق الشخص ثقافة معينة أو أجواء معينة يشعر معها بالراحة والإستراخاء، ولهاذ قد يختارها في المنزل ليشعر بالمزيد من السعادة والبهجة، ويوجد تصميم  "المينماليزم" الذى يشبه الطراز الياباني الذى يتعامل مع أقل الإمكانيتات والأثاث البسيط والألوان الفاتحة، ويعتمد على أرضية بلاط سهلة التنظيف، مع معرفة أن لكل شيء له مساحة معينة، ويكون به الكثير من الأخشاب في الأثاث بشكل طبيعى.

اثاث بسيط
اثاث بسيط

الشخص الأنطوائى

الشخص الانطوائى يفضل الجلوس بمفرده لوقت طويل ولهذا يناسبه الشرفات التي تكون مثالية ليستمتع بالهواء وهو في غرفته لأنه يحتاج وقت للتأمل، وبالتأكيد يكون لدى الشخص الأنطوائى العديد من الكتب والروايات التي يجب أن يحرص على عمل ركنة للقراءة للاستمتاع بها.

الانطوائى
الانطوائى

محب الحيوانات الأليفة

الشخص الذى يحب أن يربى حيوانات أليفة عليه أن يحرص على اختيار الجدارن للتناسب مع تلك الحيوانات مثل عمل أرفف مثالية لمن يملك قطط شقية، ومن السهل عمل أرفف داخلية بشكل معين لجعل القطط تجرى وتلعب وتتمدد طوال اليوم بحرية شديدة.

 
محبى الحيوانات الأليفة
محبى الحيوانات الأليفة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة