بعثة إنتر ميلان تغادر إلى تركيا لخوض نهائى دورى أبطال أوروبا.. فيديو وصور

الخميس، 08 يونيو 2023 08:07 م
بعثة إنتر ميلان تغادر إلى تركيا لخوض نهائى دورى أبطال أوروبا.. فيديو وصور انتر ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت بعثة فريق انتر ميلان الى تركيا لخوض مباراة مان سيتي التي ستقام في العاشرة من مساء بعد غداً السبت على ملعب "أتاتورك الأولمبي"، بمدينة إسطنبول في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وكشف الحساب الرسمي لنادي انتر ميلان على موقع "تويتر" كواليس سفر بعثة الفريق الى مدينة إسطنبول وسط حالة من التركيز الشديد.

 

في سياق متصل، فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تشديدات أمنية بمحيط ملعب "أتاتورك الأولمبي"، بمدينة إسطنبول التركية، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر له السبت المقبل.

ووفقًا لما نشرته شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، فإن يويفا فرض حواجز أمنية إثنان أو ثلاثة" حول استاد أتاتورك الأولمبي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، حتي لا يتمكن الأشخاص الذين ليس لديهم تذكرة لمباراة النهائي من الوصول إلى أي مكان بالقرب من الملعب، لعدم تكرار أزمة نهائي الموسم الماضي بين الريال وليفربول.

وأضافت، أن الإتحاد الأوروبي تعلموا الدرس من نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي في باريس، مُشددين على أن الأمور ستكون مختلفة جدًا في إسطنبول بالنسبة إلى مواجهة مان سيتي إنتر ميلان.

وكان نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022، والذي إنتهي بفوز الريال على ليفربول بهدف نظيف، قد شهد على أحداث مؤسفة بدخول أعداد كبيرة من الجماهير بدون تذاكر فضلا عن الاشتباكات خارج وداخل ملعب اللقاء.

كان مانشستر سيتي تأهل إلي نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، بعد تخطي ريال مدريد بعد بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي، فيما تغلب فريق الإنتر على ميلان بنتيجة 3-0 في مجموع اللقاءين.

انتر ميلان (1)
انتر ميلان (1)

 

انتر ميلان (2)
انتر ميلان (2)

 

انتر ميلان
انتر ميلان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة