جوندوجان: نستحق التتويج بكأس الاتحاد.. وسنقاتل على لقب دورى أبطال أوروبا

الأحد، 04 يونيو 2023 05:27 م
جوندوجان: نستحق التتويج بكأس الاتحاد.. وسنقاتل على لقب دورى أبطال أوروبا جوندوجان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إلكاى جوندوجان، نجم مانشستر سيتى، أن فريقه استحق التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزى للمرة السابعة فى تاريخه، على حساب جاره مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في الديربى الذى جمع بين الفريقين مساء السبت، على ملعب "ويمبلي" فى نهائى البطولة بالموسم الجارى 2022-2023.

وقال جوندوجان فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى مانشستر سيتى، "هذه المجموعة تستحق ذلك، لعبنا بشكل جيد والشوط الثانى كان رائعًا وكنا نستحق الفوز بالبطولة".

وأضاف، "لقد تعلمت الكثير على مر السنين، لقد مررت بالعديد من التقلبات، فزنا كثيرًا معًا وكل بطولة تشعر بأنها مميزة، حتى الآن كان الأمر مذهلاً".

وتابع، "إنها سنتي السابعة فى مان سيتي، لم أبق هذه المدة الطويلة فى نادٍ، الأرقام تظهر مدى تقديري للنادي، ومدى شعوري بالتقدير من الجماهير، وزملائي، إنه لمن دواعي سروري المطلق أن أكون جزءًا من هذا الفريق ، والعمل مع جوارديولا".

وعن المواجهة المقبلة أمام الإنتر فى نهائى دوري أبطال أوروبا، أوضح جوندوجان "لا أحاول التفكير فيه الآن لأنه نهائي مختلف، نحن نلعب النهائيات من أجل الفوز بها، النهائي الثاني لنا في ثلاث سنوات هو إنجاز رائع، الآن عليها فعلها، هذا هو الهدف الأسبوع المقبل".

وتابع "نريد أن ننهي الموسم ببطولة مميزة، ستكون مباراة أكثر من خاصة بالنسبة لجميع اللاعبين، نشعر بالثقة ومن الواضح أننا سنقاتل على الفوز بهذا اللقب".

وأصبح هدف جوندوجان ضد مان يونايتد بعد مرور 13 ثانية، هو الأسرع فى تاريخ نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى متخطيا الرقم القياسى المسجل بإسم لويس ساها الذى سجل هدفا بعد مرور 25 ثانية مع إيفرتون ضد تشيلسي في عام 2009.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة