والدة الشهيد وليد عصام: كان بيعزى فى أحد زملائه كل إجازة.. واتمنى الشهادة ونالها

الجمعة، 30 يونيو 2023 02:32 م
والدة الشهيد وليد عصام: كان بيعزى فى أحد زملائه كل إجازة.. واتمنى الشهادة ونالها السيدة نجاة حسن والدة الشهيد الرائد وليد عصام
كتب - مصطفى جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحل اليوم ذكرى ثورة 30يونيو، تلك الثورة المجيدة التي شهدت أحداثًا ومواقفًا ستظل خالدة في تاريخ الأمة وشعبها، لاسيما شهداء هذه المرحلة من رجال الجيش والشرطة ممن ضحوا بأرواحهم في سبيل حفظ أمن واستقرار هذا الوطن. ولذلك كان لـ"اليوم السابع" لقاء مع بعض من أمهات الشهداء، للتعرف عن قرب عن قصصهم الشجاعة لحماية تراب هذا البلد الأمين. 
 
 
وقالت السيدة، نجاة حسن، والدة الشهيد الرائد وليد عصام، الضابط بالكتيبة 101 أمن مركزى بشمال سيناء، والذي استشهد بعدما ضرب أروع أمثلة البطولة في الدفاع عن كتيبته، يوم 29 يناير 2015، أن الفترة ما بعد 30 يونيو كانت فترة صعبة جدًا علي كل أم ضابط خصوصًا إذا كانت خدمة ذلك الضابط في قطاع ملىء بالصعوبات مثل قطاع سيناء الذي خدم به ابنها. وأضافت أن جميع مأموريات نجلها كانت بأماكن ملتهبة جدًا أشبه بوجود حرب بها مثل الحسنة والشيخ زويد وجبل الحلال، ولذلك كانوا لا يستطيعون النوم ولا الراحة أثناء خدمته بالقطاع، كما كانوا كثيرين الدعاء لله بأن يعود بسلام من تلك المأموريات المُكلف بها.
 
وأردفت بأنهم لم يشعروا بالراحة مطلقًا أثناء الخمسة عشر يومًا التي كان يقضيها بالخدمة بسيناء وأن راحتهم كانت تبدأ مع أول يوم إجازة له بمنزله. وعن صعوبة تلك الفترة لفتت إلى أنه كان يقوم بالذهاب لتعزية أهل أحد من أصدقائه لاستشهاده في أحد أماكن خدمتهم، وكان ذلك يحدث تقريبًا في كل إجازة له.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة