دينا عبدالعليم: بعض الفنانين ينشرون تفاصيل حياتهم ثم يتهمون الصحفيين بالتطفل

الأحد، 07 مايو 2023 10:33 م
دينا عبدالعليم: بعض الفنانين ينشرون تفاصيل حياتهم ثم يتهمون الصحفيين بالتطفل دينا عبد العليم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الكتابة الصحفية دينا عبد العليم، نائب أول رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، إن بعض الفنانين ينشرون تفاصيل حياتهم الشخصية على السوشيال ميديا ثم يتهمون الصحفيين بالتطفل.
 
وأضافت دينا عبد العليم، خلال برنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة دي إم سى، أنه لابد من تدريب الصحفي أن لديه مهمة لابد أن ينجزها، ولكن يجب تدريبه على أنه سيتعرض لعدد من الظروف، وسيكون هناك أشياء معينة قد تعوق مهمته، وإذا لم يقوم بمهامه لأعذار مقبولة لا ينبغي أن تعاقبه المؤسسة.
 
أوضحت أن أُسر بعض المشاهير يرفضون تصوير الجنازات ويتم الاستجابة لطلبهم، متابعة :"أنا كـ"يوم سابع" لا يمكن أن أغامر بسمعة واسم الجورنال وتاريخه من أجل عنوان جذاب، وكل مؤسسة صحفية لديها مجموعة من القيم المبادئ هي من تضعها غير القيم والمبادئ التي أقسم عليها الصحفيين داخل نقابة الصحفيين".
 
وقالت دينا عبد العليم :"نحن طوال الوقت في اليوم السابع منذ انتشار السوشيال ميديا وأصبح هناك هرولة من الأخبار والنجوم والصور والعناوين، لدينا مبدأ ثابت لا يتغير أن حياة الفنان خاصة لا نتدخل فيها، ولابد لكل مؤسسة أن تضع مجموعة من القيم والمبادئ لا يتجاوزها".
 
وتابعت نائب أول رئيس تحرير جريدة اليوم السابع: "بعض الفنانات ينتشرون كل ما يخص حياتهم اليومية عبر السوشيال ميديا، وصفحاتهم يتابعها الكثيرين لأنها صفحة عامة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة