غادة طلعت تكشف كواليس دور لواحظ فى جت سليمة: العمل مع دنيا سمير غانم تجربة مهمة

الجمعة، 21 أبريل 2023 01:51 ص
غادة طلعت تكشف كواليس دور لواحظ فى جت سليمة: العمل مع دنيا سمير غانم تجربة مهمة غادة طلعت فى ضيافة تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة غادة طلعت كواليس تقديمها دور "لواحظ" في مسلسل جت سليمة، الذى قامت ببطولته هذا العام الفنانة دنيا سمير غانم بعد غياب لها عن الأعمال الدرامية والفنية خلال الفترة الماضية، والذي تمكنت من لفت الأنظار وتحقيق نجاح كبير خلال شهر رمضان المبارك.

 

 

وقالت غادة طلعت خلال لقائها ببرنامج "الليلة" على تليفزيون اليوم السابع، مع الزميلة سارة إسماعيل، إنها كانت تحتاج لتقديم دور خفيف وكوميدى بهذا الشكل، وإن العمل مع الفنانة دنيا سمير غانم يعتبر تجربة مهمة، وبمجرد رؤيتها لأوراق العمل لم تتمكن من التوقف عن القراءة حتى نهاية الورق.

وتابعت أنها لم تتوقع هذا النجاح للدور رغم إعجابها به من البداية، ولكن ردود الفعل كانت كبيرة للغاية، وتعتبرها شخصية محورية في العمل.

وأوضحت أنها استمتعت بأجواء العمل وكواليسه بالكامل، لأن العمل كان يدور في أجواء فانتازيا مبهجة وهو ما انعكس على الكواليس بشكل كبير، فكانت مليئة بالمرح والبهجة بين جميع أفراد العمل.

وأوضحت أنها كانت تتمنى أن يكون للدور مساحة أكبر، ولكنها لا تتعجل الحصول على أدوار بمساحة أكبر، فهى تقوم ببناء مشوار وعلامات وخطوات بشكل منظم وجيد في كل عمل تقوم به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة