الحلوانى: فيتوريا سيغير شكل منتخب مصر للأفضل وصلاح قائد حقيقى ..فيديو

الثلاثاء، 28 مارس 2023 07:58 م
الحلوانى: فيتوريا سيغير شكل منتخب مصر للأفضل وصلاح قائد حقيقى ..فيديو وليد ماهر و عمرو الحلواني
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكد عمرو الحلواني نجم الاهلي ومنتخب مصر السابق ، ان منتخب مصر اصبح له شكل مميز مع البرتغالي روي فيتوريا ، وذلك من خلال برنامج "استوديو الرياضة" على تليفزيون "اليوم السابع" والذي يقدمه الإعلامي وليد ماهر.

 

وقال الحلواني ان الفوز اليوم علي مالاوي برباعية نظيفة طبيعي لفارق المستوي الواضح  بين المنتخبين واداء الفراعنة في تحسن ملحوظ   وقدم اداء سريع  وانتشار جيد خاصة في الشوط الاول  ، واضاف الحلواني ان فيتوريا مدرب كبير وسيغير من شكل واداء المنتخب المصري خلال الفترة القادمة للأفضل.

من جانبه قال البرتغالى روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، إن المنتخب قدم مباراة رائعة أمام مالاوى اليوم في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا "كوت ديفوار 2024"، مشيرا إلى أن الفريق لعب بشكل صحيح ونجح في استغلال الهجمات التي لاحت له في المباراة وترجمتها لأهداف.

 

تابع فيتوريا في المؤتمر الصحفى عقب المباراة،أتمنى حظا أوفر لمنتخب مالاوى في المرحلة المقبلة، مؤكدا أن منتخب مصر كان الأفضل ذهابا وإيابا ويستحق حصد النقاط الست بعد المجهود الكبير الذى بذله جميع اللاعبين .

 

وأبدى فيتوريا سعادته الكبيرة بتألق محمد صلاح أحد أفضل لاعبى العالم وتسجيله هدفين في مباراتى مالاوى، لكن سعادته الأكبر بالأداء الجماعى للاعبين والفريق ككل.

 

وتقدم المدير الفني للمنتخب الوطنى بالشكر لمجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم للدعم المستمر للفريق وتلبية كافة احتياجاته طوال الفترة الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة