أكرم القصاص - علا الشافعي

فيتوريا: سعيد بتألق صلاح ولكن سعادتى الأكبر بالمنتخب ككل

الثلاثاء، 28 مارس 2023 05:36 م
فيتوريا: سعيد بتألق صلاح ولكن سعادتى الأكبر بالمنتخب ككل فيتوريا
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال البرتغالى روى فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، إن المنتخب قدم مباراة رائعة أمام مالاوى اليوم في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا "كوت ديفوار 2024"، مشيرا إلى أن الفريق لعب بشكل صحيح ونجح في استغلال الهجمات التي لاحت له في المباراة وترجمتها لأهداف.
 
تابع فيتوريا في المؤتمر الصحفى عقب المباراة،أتمنى حظا أوفر لمنتخب مالاوى في المرحلة المقبلة، مؤكدا أن منتخب مصر كان الأفضل ذهابا وإيابا ويستحق حصد النقاط الست بعد المجهود الكبير الذى بذله جميع اللاعبين .
 
وأبدى فيتوريا سعادته الكبيرة بتألق محمد صلاح أحد أفضل لاعبى العالم وتسجيله هدفين في مباراتى مالاوى، لكن سعادته الأكبر بالأداء الجماعى للاعبين والفريق ككل.
 
وتقدم المدير الفني للمنتخب الوطنى بالشكر لمجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم للدعم المستمر للفريق وتلبية كافة احتياجاته طوال الفترة الماضية.
 
وحقق المنتخب اوطنى فوزا كبيرا على منتخب مالاوي برباعية نظيفة سجلها طارق حامد وعمر مرموش ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو على التوالى، في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم بإستاد بينجو الدولى في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر المجموعة الرابعة بالتصفيات، بينما يأتي منتخب غينيا في المركز الثاني بنفس الرصيد، يليه منتخب إثيوبيا في المركز الثالث بـ3 نقاط، ثم مالاوي في المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة