الكلام فى التريند.. نابولي يبتعد بصدارة الدورى الإيطالى بثنائية فى إمبولى .. الأهلى يبدأ الاستعداد لمباراة الداخلية .. الإسماعيلى يستقر على إعادة تشكيل اللجنة الفنية.. ومنى زكى تتخلى عن أنوثتها فى "تحت الوصاية"

الأحد، 26 فبراير 2023 06:00 م
الكلام فى التريند.. نابولي يبتعد بصدارة الدورى الإيطالى بثنائية فى إمبولى .. الأهلى يبدأ الاستعداد لمباراة الداخلية .. الإسماعيلى يستقر على إعادة تشكيل اللجنة الفنية.. ومنى زكى تتخلى عن أنوثتها فى "تحت الوصاية" الكلام فى التريند
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهارده؟"، اليوم الأحد، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

نابولى

حقق فريق نابولي الفوز على إمبولي بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب كارلو كاستيلاني، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

 

أحرز أدريان إسمالي هدف نابولى الأول بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 17، ثم أضاف النجم النيجيرى فيكتور أوسيمين الهدف الثانى فى الدقيقة 28 من زمن المباراة.

جانب من المباراة

جانب من المباراة

وسجل أوسيمين رقما قياسيا جديدا، بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ نابولي يسجل في 7 مباريات متتالية في الدوري منذ بداية حقبة الفوز = 3 نقاط.

 

وواصل فريق نابولي النتائج الإيجابية التي تساعده في الاقتراب خطوة أخرى من حصد لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ويتصدر فريق نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة، بينما على الجهة الأخرى يحتل إمبولي المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة.

وخاض نابولي مباراة أمس  بمعنويات مرتفعة بعدما وضع  قدما في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوزه خارج ملعبه على نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني، بثنائية نظيفة، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء الماضي على ملعب "استاد دوتش بانك بارك" بألمانيا، فى لقاء الذهاب بدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" 15 مارس المقبل.

 

الأهلي

بينما نشرت صفحة النادي الأهلي الرسمية على فيس بوك صوراً من مران الفريق فى بداية الاستعداد لمباراة الداخلية بالدوري الممتاز. وتعادل الأهلي مع صن داونز2/2 في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ويلعب المارد الأحمر مع الداخلية الثلاثاء المقبل في الدوري الممتاز.

مران الاهلي

مران الاهلي

 

ياسر ابراهيم

ياسر ابراهيم

وبدأ الأهلي اليوم الاستعداد للمباراة المقبلة دون راحة عقب مباراة صن داونز التي أقيمت أمس بإستاد السلام.

 

من ناحية أخرى ، عبّر السويسرى مارسيل كولر عن حزنه بعد تعادل فريقه أمام صن داونز بهدفين لمثلهما فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت فى دورى أبطال أفريقيا.

وقال مارسيل كولر، فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة: "حزين للغاية على نتيجة مباراة صن داونز، ونهدر الكثير من الفرص ولا نحولها إلى أهداف، تأخرنا فى النتيجة واستطعنا بقوة الشخصية العودة والتقدم ولكن تلقينا هدفا بدون داع، وتقدمنا بهدفين فقط لأننا أهدرنا الفرص".

وأضاف كولر، الأهلى قدم مباراة جيدة واستطاع العودة للمباراة بعد التأخر بهدف، الفرق بيننا وبينهم أنهم يستغلون الفرص التى تتاح لهم ونحن نهدر الفرص بكثرة.

وتابع، "نعرف ان المنافس يشاهد مباريات الفريق وإذا استمر نفس اللاعب فى تسديد ركلات الترجيح سيعرفون أين سيسدد، فقبل كل مباراة أختار 3 لاعبين لتسديد ركلات الترجيح وأقول لهم من يشعر أنه قادر على التسديد فعليه تسديد ركلة الجزاء".

 

منى زكى

فيما تخوض النجمة منى زكى السباق الرمضانى المقبل بمسلسلها الجديد "تحت الوصاية" من إخراج محمد شاكر خضير، حيث تقدم منى شخصية امرأة تدعى "حنان" ولديها طفلة رضيعة وابن ذو 9 سنوات، وخلال الأحداث نجد أن منى زكى تتخلى عن أنوثتها بعد وفاة زوجها وتمتهن مهنة الصيد وهو عمل زوجها، حتى تتمكن من رعاية أولادها، لكنها تمر بعدة أزمات وصراعات خلال الأحداث.

مسلسل "تحت الوصاية" تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة منى زكى، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الاب أو الزوج.

وكان "اليوم السابع" قد حصل على صور من كواليس العمل فى دمياط وتحديدًا منطقة الطابية بعزبة البرج، حيث ظهرت منى زكى أثناء قيامها بطلاء إحدى السفن مرتدية ملابس عاملة بناء سفن أثناء تواجدها بين عمال إحدى الورش المتواجدة بالمدينة، وشهدت المنطقة تواجدًا أمنيًا مكثفًا لتأمين موقع التصوير منذ اليوم الأول من تواجد أسرة العمل.

وتكرر منى زكى تعاونها مع شركة ميديا هب سعدي – جوهر بعدما قدمت مع الشركة مسلسل "لعبة نيوتن" في شهر رمضان قبل الماضى وحقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، محمد التاجى، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري وتأليف وإخراج تامر محسن.

 

الإسماعيلى

كما استقر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة اللواء أبو بكر الحديدى، على إعادة تشكيل اللجنة الفنية بالنادى، والتى تضم خالد القماش فقط فى عضويتها، حتى تبدأ اللجنة ممارسة مهام عملها سواء فى الفريق الأول أو قطاع الناشئين.

خالد القماش

خالد القماش

 

ويدرس مسئولو الإسماعيلى ضم الثنائى أشرف خضر وأيمن الجمل لعضوية اللجنة الفنية مع إستمرار خالد القماش.

ويعقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة اللواء أبو بكر الحديدى، غداً الاثنين، مؤتمراً صحفياً لإعلان تعاقد النادى مع أسامة خليل مستشارا فنيا ومتحدثا رسميا للنادي وسيد بازوكا رئيسا لقطاع الناشئين.

وقرر مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدى، تعيين سيد بازوكا نجم الدراويش الأسبق رئيسا لقطاع الناشئين بالنادي خلفا لأحمد قناوى الذى انضم للجهاز الفنى للفريق الأول.

كما قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة اللواء أبو بكر الحديدى تعيين أسامة خليل نجم الدراويش الأسبق مستشاراً فنياً ومتحدثاً رسمياً للنادى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة