الكلام فى التريندات على إيه النهارده؟.. وفاة الفنان سامي فهمي شقيق الفنانة عايدة فهمي.. أرسنال يعزز مشواره فى صدارة الدوري الإنجليزي.. ثامن أغنى رجل فى العالم يخطط لشراء نادى ليفربول

الأحد، 13 نوفمبر 2022 06:00 م
الكلام فى التريندات على إيه النهارده؟.. وفاة الفنان سامي فهمي شقيق الفنانة عايدة فهمي.. أرسنال يعزز مشواره فى صدارة الدوري الإنجليزي.. ثامن أغنى رجل فى العالم يخطط لشراء نادى ليفربول الكلام فى التريندات على إيه النهارده
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهارده؟"، اليوم الأحد، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وتصدر مؤشرات جوجل خبر وفاة الفنان سامي فهمي شقيق الفنانة عايدة فهمي، التى أعلنت خبر وفاته صباح اليوم عبر صفحتها على فيس بوك.

سامي فهمي تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1974، وبدايته كانت من خلال المشاركة في مسرحية "القاهرة في ألف عام" 1969، ومنها إلى السينما حيث شارك في فيلم "زائر الفجر" عام 1973، ثم انتقل للتليفزيون من خلال مسلسل "فرصة العمر" حيث قدّم دور "شاكر فضله" مع الفنان محمد صبحي عام 1976.

رحيل الفنان سامي فهمي
رحيل الفنان سامي فهمي

وشارك سامي فهمي في أعمال أخرى منها أفلام: "ميعاد مع سوسو، الشك يا حبيبي، لست شيطانا ولا ملاكا، اعتداء"، ومسلسلات: "على هامش السيرة، برج الحظ، الأيام، محمد رسول الله، زينب والعرش"، فضلا عن مسلسل "حكاية ميزو" وقدّم شخصية "سلطان" الشهيرة.

وشهد عام 1983 آخر أعماله من خلال مسلسلي "عش المجانين" مع محمد عوض وسهير البابلي، و"الصياد والحب" مع سمير غانم وأحمد بدير وإسعاد يونس، قبل أن يهاجر إلى أمريكا لأجل دراسة الإخراج، ثم قرر الاستقرار هناك لمدة 30 عاما.

أرسنال يعزز مشواره في صدارة الدوري الإنجليزي
 

عزز فريق أرسنال صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوز مستحق على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة، فى المباراة التي جمعتهما أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة البريميرليج الموسم الجاري 2022-2023.

أرسنال
أرسنال

وسع فريق أرسنال الفارق مع مانشستر سيتي فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ووصل للنقطة 37 على قمة البريميرليج، وبفارق 5 نقاط عن السيتيزنز الذى سقط أمام برينتفورد بنتيجة 1-2.

وقبل التوقف الدولي استعدادًا لانطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2022، يوم 20 نوفمبر الجاري، نجح أرسنال فى البقاء على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بإحصائية مميزة منذ بداية مشوار المسابقة المحلية.

لعب أرسنال 14 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، ما بين 12 إنتصارًا وتعادل وخسارة وحيدة، وهو ما وضعه على رأس قمة البريميرليج.

ويتطلع ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي لاستعادة أمجاد الجانرز، وحصد لقب البريميرليج الأول منذ 18 عامًا.

ثامن أغنى رجل فى العالم يخطط لشراء نادى ليفربول
 

بينما كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد، عن رغبة الملياردير الهندى موكيش أمباني في شراء نادي ليفربول الإنجليزي في الفترة المقبلة، بعد عرضه للبيع مؤخرا، وأعلنت مجموعة "فينواي" الأمريكية المالكة لليفربول، سابقا في بيان رسمي عرضها النادي للبيع بعد مرور أكثر من 12 عاما، على استحواذها عليه.

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن الملياردير الهندي موكيش أمباني، الذي يصنف كثامن أغنى رجل في العالم، يرغب في شراء نادي ليفربول أيضا.

ليفربول
ليفربول

 

وأوضحت الصحيفة أن أمباني يهتم بالرياضة ومتابع جيد للأحداث، وهو منفتح على شراء ليفربول، ويرحب بالتفاوض مع ملاك النادي.

وبحسب تقارير صحفية بريطانية، فإن إدارة ليفربول الحالية، ترغب في الحصول على مبلغ ضحم مقدر بنحو 5 مليارات يورو نظير بيع النادي.

 

وانضم الهندي موكيش أمبانى، إلى نادى الثروة الفائقة، والتى تتجاوز 100 مليار دولار، لينضم إلى جانب أثرياء الولايات المتحدة الأمريكية الذى يملكون ثروات ضخمة مثل جيف بيزوس وإيلون ماسك.

ويعتبر موكيش أمباني من مواليد مدينة عدن اليمنية، وولد في 19 أبريل عام 1957، وهو الابن الأكبر لدهيربهاي الذي كان عاملا من عمال مدينة عدن في بداية حياته، قبل أن يشرع في العمل بالنسيج، وكان لوالده أيضا تجربة في تجارة التوابل.

 

موكيش أمباني هو أحد أغنى الشخصيات في العالم، ونجح في أن يصبح الأغنى على الإطلاق في آسيا بعد أن تفوقت قيمة ثروته على جاك ما.

 

وأيضا فإن موكيش أمباني صاحب المنزل الأغلى في العالم، ويتولى منصب الرئيس التنفيذي لريليانس إنداستريز RIL، الشركة الرئيسة لتكتل مجموعة ريليانس الهندية للمواد والطاقة، وأحد أقطاب رجال الأعمال في الهند.

وبحسب مجلة "فوربس" الأمريكية، فإن موكيش أمباني تقدر ثروته بنحو 90 مليار جنيه إسترليني، ويمتلك أمباني فريق مومباي إنديانز في دوري الكريكيت للمحترفين الهندي، وساعد في إنشاء الدوري المحلي الممتاز موسم 2006-2007.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة