اوعى ترميها.. اعرفى الاستخدامات غير التقليدية لفرشاة الأسنان القديمة

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 04:00 ص
اوعى ترميها.. اعرفى الاستخدامات غير التقليدية لفرشاة الأسنان القديمة فرشاه الاسنان
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجب على كل سيدة قبل أن ترمى أي شيء لديها أن تجد له طريقة أخرى لاستخدامه قبل أن تلقيه، فيوجد إعادة التدوير التي تجعل بعض الأشياء ننظر لها بشكل أخر. ومن تلك الأشياء فرشاة الأسنان، بعد أن تصبح قديمة فيجب عدم رميها، فلها فوائد كبيرة، ومختلفة، وفقًا لموقع "instructables"

إزالة علامات التلوين على الحائط

قد يلعب الأطفال بحرية ويرسمون على الحائط بعض الأعمال الفنية الخاصة بهم دون أن تراهم الأم، وبطبيعة الحال تتضايق، لأن الجدار يكون به رسومات ورتوش طفولية، وحتى لا تزعج الأم الأطفال، فيمكن بسهولة أن تزيل تلك الرسومات أو أي علامات أخرى عن طريق، استخدام كريم الحلاقة مع فرشاة الأسنان القديمة، وإزالة كل علامات الألوان من على الحائط لعمل طبقة جديدة ونظيفة وكأنه جديد.

إزالة علامات تلوين على الجدران
إزالة علامات تلوين على الجدران

تمشيط الحاجب

يوجد طريقة أخرى لاستخدام فرشاة الأسنان القديمة ، وهى جعلها صمن أدوات التجميل الشخصية فيمكن جعل فرشاة الأسنان تقوم بواجب فرشاة الحواجب، وتؤدى نفس الغرض مما يجعل السيدة توفر من أموالها.

مشطي حاجبيك
مشطي حاجبيك

تنظيف الأظافر بسهولة

طريقة أخرى لفرشاة الأسنان القديمة، وهى تنظيف الأوساخ الموجودة تحت الأظافر عن طريق وضع الصابون والماء على الفرشاة، مع تمرير الفرشاة على كل ظافر على حدى، لجعلها نظيفة وجميلة.

نظف أظافر أصابعك
نظف أظافر أصابعك

تنظيف نعل الحذاء

هذه طريقة أخرى لإٍستخدام فرشاة الأسنان، وهى تنظيف الأوساخ والطين خلال فصل الشتاء من على نعل الحذاء، عن طريق إزالته بواسطة فرشاة الأسنان القديمة.

نظف نعل حذائك
نظف نعل حذائك

 

 تطبيق صبغة الشعر

يمكن لكل سيدة أن تستخدم فرشاة الأسنان القديمة لديها، لصبغ لون شعرها، عن طريق وضع الماسكارا على فرشاة الأسنان ومزج اللون على الشعر بشكل سريع، لإخفاء الخصلات الرمادية.

ضعي صبغة الشعر

ضعي صبغة الشعر 

 

تنظيف فرشاة الشعر:

يمكن لفرشاة الأسنان، أن تكون جيدة لإستخدامها لسحب الشعر وتنظيفها من فرشاة الشعر، حتى بسهل إستخدام فرشاة الشعر مرة أخرى وهى نظيفة من أي شعر عالق بها.

 
تنظيف فرشاة الشعر
تنظيف فرشاة الشعر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة