أحمد حجازى: هدفنا حسم الصدارة الآسيوية.. والعودة للمشاركة شعور رائع

الأحد، 03 ديسمبر 2023 03:30 م
أحمد حجازى: هدفنا حسم الصدارة الآسيوية.. والعودة للمشاركة شعور رائع أحمد حجازى فى المؤتمر الصحفى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولى المصرى أحمد حجازى، مدافع اتحاد جدة، أن فريقه يخوض مواجهة سباهان أصفهان الإيرانى لحسم صدارة المجموعة الثالثة فى دورى أبطال آسيا. ويلتقى اتحاد جدة مع سيباهان الإيراني مساء غد، الاثنين، باستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية فى مكة المكرمة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وقال حجازى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "كل مباراة نخوضها مهمة، ودوري أبطال آسيا بطولة مهمة، ونملك تاريخا كبيرا فيها".

وأضاف مدافع اتحاد جدة، "سنخوض مواجهة الغد من أجل حسم الصدارة، وتأكيدها من ملعب المباراة، أشكر الجهاز الطبي والتأهيلى وإدارة النادى على احترافيتهم وعملهم معى خلال الفترة الماضية".

وواصل حجازى تصريحاته قائلا، "شعور رائع جداً العودة للمشاركة مع الفريق، وأتمنى المساهمة فى تحقيق التطلعات التى ينشدها جميع محبى النادى وجماهيره".

وفاز فريق الاتحاد السعودى على حساب أجمك الأوزبكي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد "ميتالورج" ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-24، ليخطف العملاق السعودى بطاقة التأهل للدور ثمن النهائى قبل جولة على ختام مرحلة المجموعات.

واصل فريق الاتحاد صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة فى لقاء 1 وتسجيل 9 أهداف وتلقي 3، ليضمن التأهل لدور الـ16.

GAbOqJjXEAAxc4U
 
المؤتمر الصحفى لاتحاد جدة 
 
GAbOqJZWYAAfb8h
 
أحمد حجازى فى المؤتمر الصحفى 
 
GAbN1gjWIAAGRAn
 
أحمد حجازى لاعب اتحاد جدة 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة