برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 9 نوفمبر: كُن سعيداً

الخميس، 09 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 9 نوفمبر: كُن سعيداً برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحنان من الصفات المعروفة عن مولود برج الأسد، بالإضافة إلى امتلاكه عاطفة جياشة تجعله يحتوى كل من حوله بالحب الصادق، كما يتمتع بالمزيد من الثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور.

برج الأسد فى حظك اليوم 9 نوفمبر

يسعى مولود برج الأسد دائماً للحصول على كل شىء مختلف ومميز، فهو يعمل من أجل إسعاد نفسه، وإثبات أنه قائد قوى ومسيطر وناجح حتى يستطيع أن يوفر لنفسه ولعائلته السعادة والراحة، وعدم الشعور بالمشقة. 

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فتحى عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى 

صل إلى مكتبك مبكرا حيث تنتظرك المسئوليات الجديدة، قد لا يكون بعض الرؤساء سعداء بأدائك وسيشيرون إليك فى اجتماعات اليوم، كن مستعدا لمواجهتها، وابتكر أفكارا بديلة ومبتكرة تساعدك على التعامل مع هذه الأزمة، وقد يجد الباحثون عن عمل وظائف جيدة. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

سيعود برج الأسد إلى علاقة عاطفية قديمة، حيث سيتم حل النزاعات مع الحبيب السابق، واقضى المزيد من الوقت معه لتقوى علاقتك به ولا تدع غرورك يضر بالعلاقة، أما بالنسبة للعزباء متوقع أن يقعون فى الحب اليوم وتحظى بعض العلاقات أيضاً بموافقة الوالدين. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

صحتك فى حالة جيدة، فلن تزعجك أى مشكلة طبية، كما أنك تحافظ على تحقيق التوازن بين حياتك الشخصية والمهنية، مما جعلك تشعر بالراحة وتتخلص من القلق والتوتر.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

كُن سعيداً فى علاقتك بشريك حياتك الفترة المقبلة، ولا تعامله بغرور حتى تجعل علاقتكما مثمرة، كما عليك التفكير جيداً قبل اتخاذ أى قرار خاص بشئونك المالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة