برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 6 نوفمبر: كُن هادئًا

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 6 نوفمبر: كُن هادئًا برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف أصحاب برج الأسد بقلبهم الصافي الهادئ، لا يحمل في قلبه أي ضغينة أو قسوة لأحد، كما أنه دائما يتعامل مع الآخرين بنية صافية كما يظهر عليهم، ولا علاقة له بما يخفونه عنه، وعلى الرغم من ذلك فهو لا يستطيع أن يخفي مشاعره عن الآخرين سواء الإيجابية أو السلبية. 

برج الأسد في حظك اليوم 6 نوفمبر 

إذا أحب أصحاب برج الأسد شخصاً، فهم لا يستطيعون تخيل الحياة بدونه، وذلك حتى أن هذا الحب يتحول إلى حب امتلاك، وقد يكون كثرة الحب سبب في إبعاد هذا الشخص عنهم، وذلك عندما لا يستطيع السيطرة على هذا الحب. 

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فتحي عبد الوهاب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني 

كن مخلصا في مكان العمل، وحافظ على هدوئك حتى في الأوقات العصيبة في المكتب، كن ودودا مع أعضاء الفريق لأن العمل الجماعي سيكون مطلوبا اليوم، يمكن لرجال الأعمال أن يكونوا واثقين بشأن المشاريع الجديدة ويمكنهم المضي قدما في خطط الشراكة الجديدة. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

ستكون هناك بعض المشاكل البسيطة في الحياة العاطفية والتي تحتاج إلى التخلص منها قبل أن تخرج الأمور عن نطاق السيطرة، كن هادئا أثناء المناقشات مع شريك حياتك. سيحاول حبيبك استفزازك، لكن لا تقع في الفخ الذي قد يسبب لك المتاعب. قد يصاب مواليد برج الجدي المتزوجون بمشاكل متعلقة بالأنا اليوم ويجب معالجتها اليوم. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي 

خصص المزيد من الوقت للعائلة وهذا سيعطي المزيد من السلام النفسي، سوف تنخفض أمراضك عندما تحافظ على سيطرتك على آلامك العقلية، كن حذرا أثناء القيادة، وخاصة في الليل، يجب على النساء تجنب رياضات المغامرة ويجب أن يهتموا بنظامهن الغذائي. 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

سترى تدفقا جيدا للدخل الفترة المقبلة، ويمكنك بشكل مريح تغطية النفقات مثل تعليم الأطفال وشراء العقارات، سيجد البعض النجاح في التجارة وأعمال المضاربة، كما ستقوم رائدات الأعمال بتوسيع نطاق التجارة إلى مجالات جديدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة