7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 04:05 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم وائل رياض
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 8 / 11 / 2023 ، الكثير من الاخبار و الأحداث الرياضية الهامة، على رأسها تحديد برنامج الاتحاد السكندري خلال توقف الدوري، وأبرز تصريحات وائل رياض المدير الفني لمنتخب الشباب.

 

استقر الجهاز الفني للاتحاد السكندري على خوض 4 مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري الحالية، لظروف استعداد منتخب مصر الأول لخوض مباراتيه ضد جيبوتي وسيراليون ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

واتفق الجهاز الفني للاتحاد على خوض 4 مباريات ودية مع فرق الدوري الممتاز، من أجل الحفاظ على حساسية المباريات عند لاعبي زعيم الثغر والحالة التي وصل لها اللاعبين قبل توقف الدوري.

 

تأهل الرباعي المصري، مصطفى عسل، كريم عبد الجواد، نور الطيب وملك خفاجي، إلى الدور نصف النهائي ببطولة ماليزيا المفتوحة للاسكواش، والتى تقام خلال الفترة بين 6 إلى 10 نوفمبر الجارى بقيمة جوائز مادية تصل إلى 51 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.
 
 
 

أكد وائل رياض "شيتوس" المدير الفنى لمنتخب 2005، أنه لن يجامل أحدا بضم أبنائه في المنتخب، وباب المنتخب مفتوح للاعبين الأفضل في مراكزهم من كل الأندية.

وقال وائل رياض فى المؤتمر الصحفى: " سعيد باحتراف اللاعبين المصريين في وقت مبكر، وأتمنى الاستمرارية لهم وهذا الأمر سيعود بالنفع علي الكرة المصرية".

 

رفض الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، التفاوض مع مسئولى القلعة البيضاء حول الشرط الجزائى فى عقده، وذلك بعد توجيه الشكر له وإقالته من تدريب الفريق، لسوء النتائج فى الفترة الأخيرة.
 
وجاء رفض أوسوريو التفاوض حول الشرط الجزائى انتظارا لانتهاء مباراة الزمالك أمام بيراميدز فى نصف نهائى كأس مصر ، المقرر لها اليوم فى السابعة مساءا.
 
 

قرر طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري إلغاء المعسكر المغلق الذي كان مقررا إقامته خلال فترة توقف مسابقة الدوري الحالية لمدة 10 أيام في أحد المدن الساحلية، واكتفي بخوض تدريبات يومية على ملعب النادي.

واستقر العشري على تطبيق نظام اليوم الكامل والتدرب على فترتين بدءا من اليوم الربعاء، حيث يبدأ تجمع اللاعبين في السابعة مساءا قبل خوض المران ومن ثم التدريب على فترتين للحفاظ على الفورمة البدنية للاعبين وحساسية المباريات.

 

أبدى وائل رياض شيتوس  المدير الفنى لمنتخب 2005، عن سعادته فى العمل بهذا المنصب، خاصة وأنه شرف كبير توليه تدريب شباب الفراعنة.
 
وقال وائل رياض فى المؤتمر الصحفى أن منتخب مصر يضم أسماء كبيرة في الجهاز المعاون وجاهزون للمهمة.
 
وأضاف شيتوس أنه فور تولي المهمة، حرص على حضور العديد من المباريات لمتابعة اللاعبين، وتحديد مستواهم والوقوف على أدائهم، حيث تم استدعاء أكثر من 85 لاعب خلال شهر لمتابعة اللاعبين عن كثب.
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة