برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر: خطوة جديدة

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر: خطوة جديدة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج العصبية وفى نفس الوقت فهى من أكثر الأبراج المتسامحة والطيبة ويتميز برج الثور بحبه للمطبخ وطهى الطعام وخصوصًا الأكلات الجديدة.

برج الثور فى حظك اليوم 28 نوفمبر

برج الثور يعانى دائما من سوء الفهم بالآخرين مما يعرضه لمشاكل ومشاحنات حتى مع المقربين له ، ولكن سرعان ما يهدأ هذا الخلاف وكأنه لم يحدث.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

استمر على اتقانك وتفانيك فى العمل، فقد تحصل على ترقية قريبا و تتغير حياتك للأفضل وكل ذلك نتيجة اجتهادك وثمرة تعبك فى الفترة الأخيرة

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت متردد كثيرا كى تأخذ القرار المناسب مما تضع الحبيب وشريك حياتك فى مواقف محرجة للغاية، حاول أن تسابق الزمن للوصول إلى حلمك وسوف تسمع أخبار سعيدة فى الفترة القادمة 

برج الثورحظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تمنع تدخين فهو من أكثر الأشياء التى أثرت على حالتك الصحية فى الفترة المقبلة، وركز على الأطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائة التى تعزز صحتك ومناعتك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

هناك فرص رائعة تجعلك فى المقدمة فى الفترة القادمة، انتظر من الحبيب مفاجئات عديدة من المواقف الرائعة التى ستشعل دفء الحياة، دائما تتسرع فى الحكم على الآخرين حاول أن تتخلص من هذه الصفة كى لا تخسر الناس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة