الملك المصرى الجديد.. نانت والدورى الفرنسى يحتفلان بعيد ميلاد مصطفى محمد

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 02:28 م
الملك المصرى الجديد.. نانت والدورى الفرنسى يحتفلان بعيد ميلاد مصطفى محمد مصطفي محمد
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحتفل نادي نانت الفرنسي، وحساب الدوري الفرنسي، بعيد ميلاد النجم المصري مصطفي محمد مهاجم الفريق الـ 26، عبر حسابات النادي بمواقع التواصل الإجتماعي، فهو من مواليد 28 نوفمبر 1997 بالقاهرة. 

وكتب حساب نانت عبر منصة "إكس"، قائلا:"عيد ميلاد سعيد مصطفى محمد". 

 

وقال حساب الدوري الفرنسي:"عيد ميلاد سعيد للملك المصري مصطفى محمد". 

 

وخاض مصطفي محمد، مع فريق نانت خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي، 11 مباراة، وسجل خلالهم 5 أهداف. 

وشارك الهداف المصري، فى 62 مباراة مع نانت فى مختلف المسابقات، منذ وصوله من جالاتا سراي، خلال الميركاتو الصيفي قبل الماضي، سجل 16 هدفا وقدم 5 أسيست. 

مصطفى محمد شق طريقه فى البداية مع مزارع دينا ناشئًا، ليخطو بعدها إلى وادى دجلة، قبل أن يلتحق بقطاع الناشئين فى نادى الزمالك، ليكون عام 2015 فارقًا فى مسيرته بعد اختياره للتواجد مع الفريق الأول رغم عدم بلوغه سن الـ 18 وقتها.

بعد مشاركة ضعيفة مع الزمالك فى موسمه الأول مع الكبار، قرر أن يخرج ليحصل على مشاركة أفضل لينتقل إلى الداخلية موسم 2016 / 2017 ويسجل بقميصه 4 أهداف، بعدها أعير إلى طنطا وسجل 6 أهداف فى 23 مباراة.

كادت مسيرة مصطفى محمد أن تنتهى قبل أن يسطع نجمه، فقد تعرض لقطع فى الرباط الصليبى، غاب على إثره لفترة كبيرة عن الملاعب، لكنه عاد أقوى، حيث سجل خلال تجربته مع طلائع الجيش 12 هدفا، ليكون بذلك جديرا بالعودة مجددا لصفوف نادى الزمالك.

مصطفى محمد خلال فترة قصيرة أصبح المتحدث الرسمى لخط هجوم الزمالك فلقد هداف الفريق في كل المسابقات المحلية والأفريقية ونجح في التتويج مع الفريق الأبيض بأربع بطولات هى كأس مصر (2018 / 2019)، بالإضافة لبطولتى السوبر الأفريقى والمصرى بجانب بطولة الدوري الموسم الماضى.

وقدم مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى التركى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف حتى صيف 2022، مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو وهو الامر الذى نجح النادى التركى فى انهاؤه بشراء اللاعب نهائياً وتألق مصطفى محمد ليلفت انظار نانت الفرنسى الذى حصل على جهوده على سبيل الاعارة مقابل 250 ألف يورو في الموسم، مع أحقية الشراء مقابل خمسة ملايين و750 ألف يورو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة