مان سيتي ضد ليفربول.. جوارديولا: فخور بأداء اللاعبين ودافعنا بشكل جيد

السبت، 25 نوفمبر 2023 05:59 م
مان سيتي ضد ليفربول.. جوارديولا: فخور بأداء اللاعبين ودافعنا بشكل جيد جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، بالمستوى الذى قدمه لاعبوه فى مواجهة ليفربول، التى انتهت بالتعادل بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب "الاتحاد"، فى افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مان سيتي ضد ليفربول

وقال جوارديولا فى تصريحاته عقب المباراة، "لقد كان ذلك أداءً ممتازًا، أنا فخور حقًا أنه بعد ثمانى سنوات ما زلنا نلعب بهذه الطريقة، لقد كنا جيدين حقًا فى جميع المراكز، وكان علينا أن نواجه فريقًا رائعًا".

وأضاف مدرب مان سيتي، "ربما أخطأنا فى التمريرة الأخيرة قليلاً لكنهم دافعوا بشكل جيد، تلقي تسديدتين فقط على المرمى أمام ليفربول يعد بمثابة مجاملة كبيرة للطريقة التي نعمل بها".

وواصل جوارديولا تصريحاته قائلا، "حاولنا تطبيق الضغط العالي طوال الوقت، نعرف جودة ترينت ألكسندر أرنولد، إذا كان لديه الوقت مع الكرة فسيسقطك".

مان سيتي ضد ليفربول

وشارك النجم المصري محمد صلاح فى المباراة بالكامل، ونجح فى صناعة هدف تعادل ليفربول فى الدقيقة 80 من زمن المباراة

بدأ مانشستر سيتي التسجيل عن طريق نجمه النرويجي إيرلينج هالاند هدف فى الدقيقة 27 من زمن المباراة، من تسديدة قوية، فشل الحارس البرازيلي أليسون فى التصدي لها

ونجح هالاند فى تسجيل هدفه الـ50 فى الدوري الإنجليزي خلال 48 مباراة، ليصبح أسرع لاعب يصل إلى 50 هدفا فى البريميرليج، متخطيا الرقم القياسي السابق باسم أندي كول نجم مانشستر يونايتد السابق فى 65 مباراة.

وفى الشوط الثاني، نجح ألكسندر أرنولد، فى تسجيل هدف التعادل لفريق الريدز، فى الدقيقة 80 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يمين إيدرسون حارس السيتي، من صناعة محمد صلاح

وحافظ السيتي، على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 29 نقطة، وجاء ليفربول خلفه برصيد 28 نقطة









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة