أكي مدافع مانشستر سيتي: من الصعب مراقبة محمد صلاح

السبت، 25 نوفمبر 2023 05:42 م
أكي مدافع مانشستر سيتي: من الصعب مراقبة محمد صلاح أكي في صراع مع محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي ناثان أكي، مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن من الصعب للغاية مراقبة المهاجم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول لمدة 90 دقيقة بسبب خطورته الكبيرة.

وتعادل ليفربول مع مضيفه مانشستر سيتي بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب "الاتحاد"، فى افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال آكي فى تصريحات عقب اللقاء، "من الصعب تحجيم صلاح لمدة 90 دقيقة، إنه صعب، صعب دائما، كان لدينا بعض المواجهات العظيمة عبر السنين".

وأضاف، "الأمر صعب دائمًا فى الهجمات المرتدة أمام ليفربول، خاصة كمدافعين، نعلم أن صلاح ونونيز سيهاجمانك، لديهم لاعبون مثل ترينت الذين يمكنهم تمرير التمريرات في المناطق الصحيحة، لذلك دائمًا يكون الأمر صعبا".

مان سيتي ضد ليفربول
 

وشارك النجم المصري محمد صلاح فى المباراة بالكامل، ونجح فى صناعة هدف تعادل ليفربول فى الدقيقة 80 من زمن المباراة.

وبدأ مانشستر سيتي التسجيل عن طريق نجمه النرويجي إيرلينج هالاند هدف فى الدقيقة 27 من زمن المباراة، من تسديدة قوية، فشل الحارس البرازيلي أليسون فى التصدي لها.

ونجح هالاند فى تسجيل هدفه الـ50 فى الدوري الإنجليزي خلال 48 مباراة، ليصبح أسرع لاعب يصل إلى 50 هدفا فى البريميرليج، متخطيا الرقم القياسي السابق باسم أندي كول نجم مانشستر يونايتد السابق فى 65 مباراة.

مان سيتي ضد ليفربول
 

وفى الشوط الثاني، نجح ألكسندر أرنولد فى تسجيل هدف التعادل لفريق الريدز، فى الدقيقة 80 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يمين إيدرسون حارس السيتي، من صناعة محمد صلاح.

وحافظ السيتي، على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 29 نقطة، وجاء ليفربول خلفه برصيد 28 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة