كلوب يُثني على أرنولد.. ويؤكد: مان سيتي فريق خارق للعادة

السبت، 25 نوفمبر 2023 06:28 م
كلوب يُثني على أرنولد.. ويؤكد: مان سيتي فريق خارق للعادة كلوب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثني الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول ، على أداء ألكسندر أرنولد أمام مان سيتي، في القمة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، بالجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي، وانتهت بالتعادل 1-1 بين الطرفين.

وقال كلوب فى مؤتمر صحفي عقب المباراة، "لقد أحدث أرنولد الفارق اليوم، قبل أن نبدأ الحديث عن تمركزه، أعتقد أن وجوده فى الجناح الأيمن من وقت لآخر يساعدنا فى الجانب الهجومي".

وسجل أرنولد هدف تعادل ليفربول أمام مان سيتي في الدقيقة 80 بأسيست من النجم المصري محمد صلاح.

وأضاف، "قلت للاعبين بين الشوطين، تخيلوا كيف سيكون الأمر إذا لعبنا بشكل أفضل، وضعنا ترينت فى مركز دفاعي، بالإضافة إلى سوبوسلاي ومحمد صلاح يغلقان المنافذ فى هذه الجبهة، فى الشوط الثاني فعلنا ذلك، ومن هنا لعبنا كرة قدم جيدة".

وتابع، "كان يمكننا أن نفوز إذا لعبنا بشكل جيد، لكننا لم نلعب بشكل جيد على مدار المباراة، لقد واجهنا فريق خارق للعادة".

واصل، "عندما أتيحت لنا الفرص قمنا بعمل جيد، كان يمكننا اللعب بشكل أفضل، ولكننا سنحاول فعل ذلك في المباراة القادمة، لكن اليوم، النقطة جيدة بالنسبة لي، أنا بخير بعد تحقيق هذه النقطة".

زتابع، "لقد كان أسبوعًا صعبًا بالنسبة للاعبين، من مختلف القارات، ونحن ما زلنا في طور المعالجة، والمباراة كانت في وقت مبكر من اليوم".

وعلق كلوب على إصابة جوتا قائًلا، "علينا أن نرى ما سيحدث، لسوء الحظ أنه تعرض لإصابة فى ذلك الوقت، لقد كنا بحاجة لاستمراره".

وعن إصابة أليسون رد كلوب، "لعب آخر مباراتين مع البرازيل ووصل متأخرًا لكن هل مسموح لى أن أذكر ذلك حتى (دون اتهامه بالتذمر)؟ عمومًا ليس هناك أى إجابة شافية بعد وعليه إجراء فحوصات طبية وسنرى".

ووجه مدرب ليفربول رسالة إلي لويس دياز في نهاية تصريحاته قائًلا، "سعيد لجميع أفراد عائلة دياز لأن كل شيء على ما يرام في الوقت الحالي، إنهم جميعًا في المدرجات، وهذا أمر رائع".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة