كلوب: محمد صلاح أصبح مختلفا مع ليفربول.. ولديه تفاهم كبير مع نونيز

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 04:32 م
كلوب: محمد صلاح أصبح مختلفا مع ليفربول.. ولديه تفاهم كبير مع نونيز كلوب ومحمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 
أثنى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، على نجمنا المصري محمد صلاح هداف الفريق، قبل مواجهة منافسه في مباراة الغد مانشستر سيتي، مؤكدا أن الفرعون أصبح لاعبا مختلفا عن الذي تعاقد معه الريدز، ومشيدا في الوقت نفسه بثنائيته مع داروين نونيز في الهجوم.
 
ويحل ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح ضيفا على مانشستر سيتي عصر غدا السبت على ملعب "الاتحاد"، في قمة الجولة الـ13 من الدوري الانجليزي الممتاز.
 
وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول: " محمد صلاح بإمكانه التحسن ونتوقع منه ذلك وإلا لماذا هو أول من يأتي للمقر التدريبي وآخر من يُغادر لولا أن يريد التحسن بإستمرار، لقد حصل على الخبرة التي تجعله يعرف أكثر عن كرة القدم، إنه لاعب مختلف عن الفتى الذي وصل حينها ومع ذلك كان جيدًا حتى بذلك الوقت".
 
وأضاف: " محمد صلاح جيد جدًا مع زملائه اللاعبين وبالهجوم ايضًا، إنه لاعب مميز للغاية وآمل أن يستمر".
 
وعن ثنائية محمد صلاح ونونيز علق: " لايمكنك أن تكون لاعب لليفربول إذا لم تكن ذكي كرويًا، محمد ونونيز يعتنيان ببعضهما لكن ليس دونًا عن البقية، لديهما أسلوب مختلف وحسب معًا. 
 
وواصل: "مو يدعم اللاعبين بالفريق، داروين وصل هنا بتوقعات وطموحات كبرى وصلاح فهم الوضع حينها أفضل من البقية ورأى الإمكانيات التي لديه وأرادَ مساعدته ومن دون أحاديث كثيرة بدءا ثنائية مميزة جدًا".
 
وعن التنافس مع السيتي قال: " لا أعلم ما إذا الصراع بين الناديين هو الأكبر لكنها أصعب مباراة قد تلعبها. المشجعين يحددون الصراع الأقوى لكن من ناحية المواجهة المباشرة على أرض الملعب فاحتجنا لوقت معلوم لنكون خصوم مباشرين ونلعب مباريات كُبرى".
 
ويحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 28 نقطة قبل قمة الغد أمام ليفربول الذي يحتل الوصافة برصيد 27 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة